طارق العريان ينتج أول ألبومات فريق "وسط البلد"

طارق العريان ينتج أول ألبومات فريق "وسط البلد"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 25 مايو 2007 - 13:10
فريق وسط البلد في أحد حفلاتهم بساقية الصاوي - تصوير : دينا توفيق فريق وسط البلد في أحد حفلاتهم بساقية الصاوي - تصوير : دينا توفيق
وقع فريق "وسط البلد" الموسيقي عقد احتكار لصالح شركة "ستار جيت" ومالكها الفنان طارق العريان بمقتضاه تتولى الشركة إنتاج وإدارة أعمال الفريق.

وقال هاني عادل عضو الفريق الغنائي في تصريح خاص لموقع filfan.com : "وقعنا العقد مساء الأربعاء في مقر الشركة وبحضور الأستاذ طارق العريان وجميع أفراد الفريق ، وسنبدا في إعداد أول ألبوم مع الشركة قريبا".

وتابع عادل أن العقد ينص على أن تتولى الشركة انتاج خمس ألبومات للفريق خلال الخمس سنوات المقبلة ، وتقوم الشركة بتصوير 2 فيديو كليب من أغاني الفريق أيضا ، كما ستتولى الشركة إدارة أعمال الفريق أيضا مقابل نسبة مادية من مكاسب الفريق.

وأوضح عادل أن مفاوضات العريان مع الفريق استمرت لفترة طويلة ، والسبب هو أن فريق وسط البلد فريق له شعبيته بالفعل ، وكان علينا التأكد أننا سنوقع مع شركة توفر لنا أفكاراً وأشكالأً جديدة لكي تزيد من شعبية الفريق ، وإلا فما ستكون الفائدة من توقيع هذا العقد.

وأكد عادل على أن الفريق سيبدأ في إعداد الألبوم الذي سيضم 10 أغاني مع مطلع شهر يونيو المقبل ، ليتمكن من طرحه في نهاية العام الجاري ، وقبل طرح الألبوم سيتم تصوير فيديو كليب لإحدى أغاني الألبوم كنوع من الدعاية له ، وسيتم تصوير الأغنية الثانية بعد طرح الألبوم بفترة ، بعد معرفة رأي الجمهور في الأغاني.

ويذكر أن شركة ستار جيت تتولى انتاج أعمال المطرب والملحن رامي صبري ، والذي قدم معها أول ألبوماته "حبيبي الأولاني"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"