مصطفى أمين يحتفل مع جمهوره بأول ألبوماته غدا

مصطفى أمين يحتفل مع جمهوره بأول ألبوماته غدا

دينا دهب | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 يناير 2017 - 19:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 يناير 2017 - 19:44
مصطفى أمين مصطفى أمين
يحتفل المطرب الشاب مصطفى غدا الخميس في مكتبة أ بفرع المعادي بصدور أول ألبوماته والذي يحمل اسم "دايرة" وهو من انتاج شركة ماجير ريكوردز ورعاية إعلامية لموقع FilFan.com.

وتقدم صفحات موقع FilFan.com وأنغامي بث مباشر للحفل على موقع التواصل الإجتماعي Facebook.

ويتضمن ألبوم "دايرة" 10 أغنيات وهم "قرب، التيه، الكراسي الموسيقية، دعا عيل، في حضرة من أهوى، بكلمني، متنحنيش، الرقصة الأخيرة، سابوك وحدك، أنا بنسحب"، وتم تصوير أغنية "بكلمني" بطريقة الفيديو كليب ليكون الثاني في الألبوم بعد إصدار كليب "الرقصة الأخيرة" في شهر مايو 2016 والتي وصلت إلى أكثر من مليون مشاهدة واستماع.

أغاني الألبوم تنوعت بين الروك والبوب والجاز والموسيقى الكلاسيكية حيث مزجت بين الثقافة المصرية وثقافة الدول التي سافر إليها الملحن الشاب صهيب شكري لينفذ بعض الأغاني ومنها مصر وأسبانيا وتركيا، وقد شارك في نقل هذه التجربة للناس العديد من الشعراء وهم سامح خيري ومحمد السيد ومحمود السراج.

مصطفى أمين هو صوت مصري شاب انطلق في 2011 ليبدأ رحلته في التعبير عن الشباب وقضاياهم من خلال صوته ليغني كل ما هو ذا طابع إنساني واجتماعي، وقدم مصطفى العديد من الأغاني المنفردة التي نجحت باقتدار في التعبير عن رأي الشباب وحققت الملايين من مرات الاستماع والمشاهدة مثل "فلان الفلاني، آخر حد باقي، هو انتي ليه".

اقرأ ايضاً

بالفيديو- المطرب الشاب مصطفى أمين يطرح ألبومه الجديد "دايرة"

بالفيديو - مصطفى أمين يطرح برومو "الفرصة الأخيرة" من ألبومه الجديد

10 أغنيات في ألبوم "دايرة" للمطرب الشاب مصطفى أمين

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"