تعرف على قائمة المسلسلات الحصرية بقناة DMC

تعرف على قائمة المسلسلات الحصرية بقناة DMC

يارا عماد | في قوائم،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 يناير 2017 - 17:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 يناير 2017 - 17:4
قناة DMC قناة DMC
لم يتبقى سوى يومين على انطلاق مجموعة قنوات DMC والتي من المقرر افتتاحها يوم السبت الموافق الـ14 من يناير الجاري على تردد 11449 أفقي.

وتضم القناة عدد من المسلسلات الجديدة والتي ستعرض على شاشاتها بشكل حصري ويقدم موقع FilFan.com اسماء لأبرز المسلسلات التي ستعرضها القناة.

مسلسل "اختيار إجباري" والذي يضم عددا كبيرا من النجوم ومنهم كريم فهمي وأحمد زاهر وخالد سليم وانجي المقدم ومي سليم وهيدي كرم وفراس سعيد وسلوى محمد علي وأحمد كمال وإنجي أبو زيد وهناء الشوربجي واللبنانية غيدا نوري والتونسية فاطمة ناصر ومحمود حجازي وهند عبد الحليم ورانيا بنات ونور إيهاب.

وتدور أحداث المسلسل في 60 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والانترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، وتأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.

"اختيار إجباري" من تأليف حازم متولي، ومن إخراج المخرج التونسي مجدي السميري.

اختيارإجباري

أما المسلسل الثاني فهو "الأب الروحي" والذي يضم عدد كبير من الفنانين أيضا ومنهم محمود حيدة وسوسن بدر وفريدة سيف النصر وأحمد عبد العزيز وأحمد فلوكس ولطفي لبيب ومي سليم وإيهاب فهمي، ودياب وميرهان حسين، وأحمد راتب، دنيا عبد العزيز، عزت أبو عوف، محمود الجندي، لطفي لبيب، عايدة رياض وإيهاب فهمي.

مسلسل "الأب الروحي" من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "فنون مصر" كل من ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويتكون المسلسل من 60 حلقة.

الأب الروحي

أما المسلسل الثالت فهو النسخة الإسبانية الأصلية من المسلسل الشهير "جراند أوتيل" والذي تم عرضه على القنوات الفضائية في رمضان 2016.

جراند أوتيل

على جانب أخر تستخدم القناة سياسة التشويق لجمهورها، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook للإعلان عن الايام المتبقية لإنطلاقها.



ومن المقرر أن تعلن القناة عن مسلسلات أخرى ستعرضها خلال الفترة المقبلة.
اقرأ أيضا

تعرف على موعد بدء برنامج رامي رضوان "8 الصبح" على DMC

العرض الأول لاختيار إجباري على DMC


بعد "جراند أوتيل".. DMC تعرض النسخة الأصلية من المسلسل


تفاصيل برنامج "قعدة رجالة" على قناة DMC قريباً

كلمات متعلقة dmc
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"