تسريب أغنية تامر عاشور "محظوظ"

تسريب أغنية تامر عاشور "محظوظ"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 يناير 2017 - 16:11 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 يناير 2017 - 16:11
تامر عاشور تامر عاشور
استمرارا لمشاكل القرصنة وعدم مراعاة حقوق الملكية الفكرية، تم تسريب أغنية تامر عاشور الجديدة "محظوظ"، على أحد المواقع الإلكترونية.

وكان من المقرر أن يحتفظ تطبيق "أنغامي" وشركة الاتصالات المصرية "فودافون" بحقوق عرض الأغنية حصريا لمدة أسبوع من وقت طرح الأغنية، وذلك قبل عرضها رسميا للجمهور بدون مقابل، إلا أن أحد المواقع الإلكترونية المعروف بعرض الاعمال الغنائية، تمكن من الحصول على نسخة من الأغنية وعرضها عبر صفحاته بدون مقابل.

وعلم FilFan.com أن المسئولون في شركة "مزيكا" المنتجة لأعمال تامر عاشور، تحاول حاليا وقف عرض الأغنية عبر هذا الموقع، ومعرفة السبب وراء وصول هذه النسخة لهم ومن وراء هذا التسريب، قبل ان يتم تسريب أعمال أخرى من الألبوم.

والغريب أن الأغنية وجدت رواجا كبيرا بعد تسريبها، وذلك لأن النسخة التي طرحت على "أنغامي" و"فودافون" ليست مكتملة، وعليها تعليق صوتي ، أما النسخة المسربة فمكتملة وبدون أي تعليق.

ومن ناحية أخرى، أيام وتطرح شركة "مزيكا" للإنتاج الفني ألبوم الفنان تامر عاشور الجديد الذي يحمل اسم "خيالي".

وفي هذا الإطار طرحت شركة مزيكا أغنية من الألبوم بعنوان "محظوظ" عبر تطبيق "أنغامي" وعبر شبكة "فودافون" لعملائها وذلك حصريا لمدة أسبوع، وهي من كلمات محمد الغنيمي وألحان شريف إسماعيل وتوزيع آسر عاشور.

ومن المقرر أن يتم طرح أغنية "محظوظ" رسميا عبر قناة شركة "مزيكا" على موقع المشاهدة YouTube، ابتدا من يوم الأحد المقبل الموافق 15 يناير الجاري، وذلك قبل يومين من طرح الألبوم كاملا في الأسواق والمحدد له أن يوم 17 يناير.

ويضم الألبوم 9 أغنيات هم:

"خيالي" كلمات عمرو مجدي "تيام" وألحان علي شعبان وتوزيع عادل حقي.
"أجمل حلم" كلمات عمرو يحيى وألحان تامر عاشور وتوزيع عادل حقي.
"الرك على النية" كلمات محمد عاطف وألحان خالد التهامي وتوزيع طارق عبد الجابر.
"باي باي" كلمات نادر عبد الله وألحان تامر عاشور وتوزيع النابلسي.
"كرهيني فيكي" كلمات جمال الخولي وألحان مدين وتوزيع أحمد إبراهيم.
"يوم في عمري" كلمات محمد سرحان وألحان وليد جوييد وتوزيع توما.
"محظوظ" كلمات محمد الغنيمي وألحان شريف إسماعيل وتوزيع آسر عاشور.
"سنين عشناها" كلمات عبد الرحمن محمد وألحان مدين وتوزيع محمد مصطفى.
"بفرح" كلمات عمرو يحيى وألحان تامر عاشور وتوزيع النابلسي.

كما تم تأجيل طرح الدويتو الذي يجمع تامر عاشور مع مطربة يونانية، والذي كان من المقرر أن يطرح في الألبوم، ليتم طرحه كأغنية منفردة في منتصف العام المقبل بعد أن يتم تصويرها بطريقة الأغاني المصورة.

كلمات متعلقة تامر عاشور
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"