هذا ما قاله المشاهير حول عودة شريهان للفن مرة أخرى

هذا ما قاله المشاهير حول عودة شريهان للفن مرة أخرى

يارا عماد | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 يناير 2017 - 17:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 يناير 2017 - 17:3
شريهان شريهان
عبر عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن عن سعادتهم بعودة الفنانة شريهان مرة أخرى للفن بعد غياب دام لأكثر من 20 عاما، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء أمس الاثنين 9 يناير الجاري للإعلان عن تفاصيل عودتها.

وكانت الممثلة نيللي كريم من أول المهنئين لشريهان حيث نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورة لشريهان، وعلقت عليها وكتبت: "مليون مبروك علينا انشاء الله ٢٠١٧ مع القمر شريهان تكون حلوة و مبهجة و سعيدة يا رب".


كما نشرت إلهام شاهين عبر حسابها على موقع الصور Instagram صورة لها برفقة شريهان وهى تحتضنها في المؤتمر الصحفي، وعلقت عليها وكتبت: "الف مبروووووك عوده النجمه الجميله التى تسكن بالقلب شريهان ان شاء الله عوده قويه".




كما عبرت الراقصة الاستعراضية دينا عن سعادتها من خلال نشر فيديو من المؤتمر الصحفي لشريهان أثناء استقبال جمهورها لها عبر حسابها بموقع Instagram، وعلقت على الفيديو وكتبت: "الجميلة النجمة شريهان.. فرحتنا بيكي ما تتحكيش في كلام".

الجميلة النجمة #شريهان. فرحتنا بيكي ما تتحكيش في كلام ❤️

A video posted by Dina Dancer Official (@dinadancerofficial) on




أما الممثلة ياسمين رئيس فقامت بتصوير فيديو لتوصل فيه رسالتها لشريهان وتعبر لها عن سعادتها الكبيرة بعودتها، وذلك لأنها كانت تتمنى أن تلتقي بشريهان وجها لوجه وتسلم عليها وتعبر لها عن مدى حبها وعشقها الكبير، وكانت بالفعل على بعد خطوتين منها في المؤتمر الصحفي الخاص بعودتها، ولكن من شدة زحام المتواجدين للترحيب بشريهان لم تستطع الوصول لها.

@sherihanofficial #الحلوه #الحلم #شريهان ❤🌹

A video posted by yasminraeis (@yasminraeis) on




ومن ضمن الفنانات اللائي حضرن المؤتمر الصحفي لعودة شريهان كانت الممثلة درة والتي استطاعت الوصول إلى شريهان ومصافحتها وعبرت عن سعادتها بهذه اللحظة، و كتبت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي Facebook واصفة تلك اللحظة أنها من أصدق وأجمل لحظات حياتها.

"شريهان نظرة وحضن لن أنساه طول عمري..من أصدق لحظات حياتي وأجملها".



على جانب أخر عبرت صابرين عن سعادتها لعودة عودة شريهان للفن مرة أخرى وكتبت عبر حسابها على موقع Instagram: "مبرووووك شيريهان حبيبتنا وملكة جيلنا علي رجوعك لكل محبينك واولهم انا"




وحرص على حضور المؤتمر عدد كبير من المشاهير منهم نبيلة عبيد ودرة وعزت العلايلي وجمال سليمان ومنة شلبي ورجاء الجداوي وصابرين ومصطفى قمر وبشرى ومنى الشاذلي وخيري رمضان ومجدي الجلاد ورشوان توفيق ومنال سلامة ومحمود الجندى ودرة، والملحن عمرو مصطفى، والراقصة دينا، والمخرجون عادل أديب وعمرو سلامة وماندو العدل.

وعندما رأت شريهان المخرج المسرحي الكبير سمير خفاجي، وقالت له: "سامحني، قصرت في حقك، بس أنت اللي كنت بتقويني، فاكر لما كنت أنا عيانة وخدتنى عشان نعمل العملية، وقلت لك لما أقوم هرقص الرقصة دي، ورقصتها وعملتها، أنت بالنسبة لي الحياة، وأنا بشكر المرض لأنه حسسني قد إيه أنا غالية عندهم".

وتوجهت للصحافة، قائلة: "أنتم دعمتوني فنيّا، أريد العودة بشيء يليق بشريهان وبالفن المصري والعربي".

وكانت شركة "العدل جروب" للإنتاج أعلنت منذ فترة عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي Facebook، عن التعاقد مع شيريهان لتكون عودتها من خلالهم.

ونشرت الصفحة صور من جلسة التعاقد على العمل، وأكدت للإعلاميين وللصحفيين أن الصفحة سيكون بها كافة المعلومات عن العمل.

وسبق لشريهان أن قدمت العديد من العروض المسرحية الناجحة ومن أبرزها "سك على بناتك" مع فؤاد المهندس، و"علشان خاطر عيونك" مع فؤاد المهندس أيضا ومحمود الجندي وسهير الباروني، وكذلك "شارع محمد علي" مع فريد شوقي وهشام سليم والمنتصر بالله وعدد كبير من النجوم.

اقرأ أيضا

رسالة من صابرين إلى شريهان

هكذت تصف درة لحظة لقائها بشريهان

بالفيديو- ياسمين رئيس تعتذر لـ شريهان

كلمات متعلقة شريهان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"