الناقد البريطاني الشهير جيمس لوكسفورد لـ "في الفن": هذا رأيي في La La Land وجوائز الجولدن جلوب.. مؤشرات للأوسكار

الناقد البريطاني الشهير جيمس لوكسفورد لـ "في الفن": هذا رأيي في La La Land وجوائز الجولدن جلوب.. مؤشرات للأوسكار

حوار: إسلام مجدي | في لقاءات، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 يناير 2017 - 15:7 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 يناير 2017 - 15:7
La La Land La La Land
يرى جيمس لوكسفورد الناقد البريطاني براديو "تايمز" وصحفية "جارديان" إن فيلم La La Land في طريقه لتحقيق جائزة الأوسكار بعدما اكتسح حفل توزيع جوائز جولدن جلوب بـ7 تتويجات.

لوكسفورد ناقد سينمائي وتلفزيوني لدى راديو "تايمز" وهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" وصحيفة "جارديان" الإنجليزية وكاتب لدى "ريد بولتين" البريطانية الشهرية وأحد أشهر النقاد في بريطانيا.

اتجه FilFan.com لسؤال لوكسفورد حول رأيه في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2017.

وصرح لوكسفورد لـFilFan.com قائلا: أعتقد أن La La Land فيلم رائع واستحق جميع جوائز جولدن جلوب التي فاز بها، كتب بطريقة جيدة والأداء فيه كان رائعا، إنه ليس من نوعية الأفلام التي نراها في أيامنا حاليا، قصة بلون متفائل، يبدو أن جميع النقاد حول العالم أعجبوا به وهو شيء لا تراه مع معظم الأفلام، أعتقد أنها علامة أنه قد يؤدي جيدا مع جوائز الأوسكار".

وأضاف: Moonlight مطابق لـ La la land فيما يخص القصة وقوتها من نوعية الأفلام التي نادرا ما تراها، لكنني اعتقدت أن Manchester by the Sea هو من سيفوز، بالنسبة لي بدا الفيلم الأقوى، لكنني أعتقد أيضا أن Moonlight استحق تلك الجائزة.





وتابع "كيسي أفليك كان رائعا في ذلك الفيلم واستحق جائزته، أدائه كان رائعا ولمس القلوب، كنت سأشعر بغرابة شديدة إن لم يفز بها، وسأتفاجئ إن لم يفز بالأوسكار على أدائه في فيلمه".

كما تطرق للحديث حول فوز مسلسل The Crown بجائزة أفضل مسلسل درامي متفوقا على مسلسلات مثل Game Of thrones وStranger Things وغيرها فقال :"أعتقد أن مسلسل The Crown كان جيدا لكن Stranger Things كان يستحق الفوز".

واستطرد "قارنت توم هادليستون مع بقية المرشحين، أداؤه كان متميزا في The Night Manager وأنا مسرور لأن هذا المسلسل فاز بأكثر من جائزة".

وأتم "في المجمل توقعت أن يفوز Manchester by the Sea بأكثر من جائزة، لكنني أعتقد أن ما حدث هو مؤشر كبير على أن اللحظة التي نعيشها هي من أجل La la land فقط، جولدن جلوب دائما مؤشر قوي لنتائج الأوسكار، وبناء عليه، فأعتقد أنه سيكون فيلما ناجحا في المستقبل القريب".


لمعرفة جميع ما يخص حفل جولدن جلوب 2017 من هنا




comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"