هل يقبل هريثيك روشان مشاركة أحلم في أغنية مصورة؟ الممثل يرد

هل يقبل هريثيك روشان مشاركة أحلم في أغنية مصورة؟ الممثل يرد

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 يناير 2017 - 13:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 يناير 2017 - 13:51
أحلام أحلام
حل النجم الهندي هريثيك روشان ضيفا على برنامج "صباح الخير يا عرب" والمذاع عبر شاشة MBC 1.

وخلال اللقاء عرض مقدم البرنامج على هريثيك أمرا هاما وهو هل يقبل بمشاركة المطربة الإماراتية أحلام في أغنية مصوره، وقال له إن هناك فنانة عربية تلقب بـ "فنانة العرب" أو "الملكة" من المغرمين بأفلامك وفي الفترة الأخيرة صورت أغنيات مصورة في الهند، فهل يقبل إذا وجهت الدعوة ليشاركها في أحد الأغنيات ؟

وكانت إجابة هريثيك روشان "بالطبع أقبل أنا متحمس لهذا الأمر".




وبسرعة شديدة عبرت أحلام عن فرحتها بهذا الخبر وكتبت عبر حسابها في موقع التدوينات القصيرة Twitter لتعلن عن مشاركة نجم بوليوود في أغنيتها المصورة القادمة.




ويبدو أن فرحة أحلام كبيرة للغاية فقالت إنها بعد تصوير هذه الأغنية ستصبح مغرورة ولا يستطيع أحد الحديث معها إلا بتقديم طلب.





وأكدت أحلام أنها تحب هيريثيك لتمثيله وليس لشكله كممثل وسيم، وكشفت لجمهورها عن أفضل أفلامه بالنسبة لها وطالبتهم بمشاهدته.




وكانت أحلام صورت آخر أغنياتها المصورة بالهند، كما ظهرت بإطلالة هندية في إحدى حلقات العروض المباشرة من برنامج "Arab Idol".

اقرأ أيضا:

بالصور- أحلام بإطلالة هندية في Arab Idol


أحلام للمتسابقة المصرية داليا سعيد: أنا حسيت بالملل


لهذا السبب عرضت MBC حلقات معادة من Arab Idol

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"