بالفيديو- أكثر 9 مواقف محرجة في حفل جوائز "جودن جلوب"

بالفيديو- أكثر 9 مواقف محرجة في حفل جوائز "جودن جلوب"

وائل عادل | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 9 يناير 2017 - 19:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 يناير 2017 - 19:15
إيما ستون لحظة الحضن المحرج إيما ستون لحظة الحضن المحرج
لا يخل أي حفل جوائز من الأخطاء والمواقف المحرجة، لكن حفل توزيع جوائز "جودن جلوب 2017" ربما حطم الرقم القياسي لمثل هذه المواقف.

من الخطأ في أسماء بعض المشاهير وقبلة ريان رينولدز لحبيب إيما ستون السابق إلى توقيت حضنها غير المناسب لمخرج فيلمها، فيما يلي يرصد لك FilFan.com قائمة بالمواقف المحرجة التي وقعت في حفل جوائز "جودن جلوب هذا العام.

1) قبلة ريان رينولدز لأندرو جارفيلد

رصدت الكاميرات ريان رينولدز وهو يقبل الممثل أندرو جارفيلد، وذلك أثناء اعتلاء جوسلينج المسرح لتسلم الجائزة عن دوره في فيلم La La Land.

بينما اكتفت بليك ليفلي زوجة رينولدز بالضحك على رد فعله.




2) إيما ستون وقبلة ريان رينولدز لحبيبها السابق

رغم شعور معظم المشاهير بالحرج من الحديث عن أحبابهم السابقين، لم تتصنع إيما ستون عدم الاهتمام عندما شاهدت قبلة الممثل ريان رينولدز لحبيبها السابق




3) دخول إيما ستون المفاجئ بين مؤلف La La Land وحبيبته

بعد الإعلان عن فوز كاتب فيلمها الأخير La La Land السيناريست دامنيان تشازيل بجائزة أفضل سيناريو، توجهت إيما ستون ناحيته لتهنئه، وأثناء احتضانها له فوجئت بأنه كان يقبل امرأة أخرى ويحتضنها، ألا وهي حبيبته أوليفيا هاملتون.

وجاء رد فعل إيما ستون تلقائيا، واعتذرت عن تدخلها المفاجئ.




4) صوفيا فيرجارا وخطأها في كلمة "سنوي"

أثناء كلمة صوفيا فيرجارا، نطقت كلمة Annual وهي بمعنى "سنوي" بطريقة خاطئة وهي Anal بمعنى "شرجي"، مما تسبب في ضحك المتواجدين بالقاعة، لتعيدها مرة ثانية مستخدمة كلمة anus، لذلك حذفتها من كلمتها شارحة أن هذا إجراء تقليدي يحدث كل عام.

وكان كلمة صوفيا هي: "جمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود لديها تقليد (الشرج) ... أعني لديهم تقليد (الشرج).. لديهم تقليد يتكرر كل عام".




5) الخلط بين جيسيكا بيل وجيسيكا ألبا

لم يتمالك المذيع نفسه عندما خطأ في اسم الممثلة وعارضة الأزياء جيسيكا بيل زوجة المغني جستين تيمبرليك، وخلط بينها وبين الممثلة جيسيكا ألبا.

وقال المذيع الذي ظل يضحك مع الثائي على زلة لسانه: "قلت جيسيكا ألبا من قبل، لذلك سنعيد الكرة".




6) رد فعل فاريل ويليامز على خطأ المذيعة في اسم فيلمه

وقعت المذيعة جينا بوش مقدمة NBC في خطأ فادح، فبعد أن سنحت لها الفرصة أن توجه سؤالا للموسيقي فاريل ويليامز ضيعتها بخطئها في اسم الفيلم الذي رشح عنه لجائزة أفضل موسيقى أصلية.

وكان رد الفعل المرسوم على وجه ويليامز لا يقدر بثمن عندما سألته "أنت مرشح عن فيلم Hidden Fences"، بدلا من أن تقول Hidden Figures.




7) خطأ منظمي "جولدن جلوب" في اسم المغني جون ليجند

نشرت كريستين تيجان صورة لزوجها المغني جون ليجند وهو يحمل بطاقة اسمه التي طبعها لها منظمو الحفل، ووضح عليه ملامح الحزن.

وكانت المفاجأة إن إدارة الحفل أخطأت في كتابة اسمه ليصبح جون ليدجند بدلا من ليجند، ولحسن حظ المسؤول عن هذا الخطأ فإن جون ليجند لم يبد استيائه من الواقعة، كما اعتبرتها زوجته لقطة مضحكة.




8) تعطل شاشة التلقين

ربما يعتبر تعطل شاشة التلقين أسوأ كابوس قد يواجه مقدم أي حفل، إلا أن جيمي فالون واجه الأمر بحرفية وروح رياضية مرتفعة.

وقال فالون: "حسنا شاشة التلقين تعطلت يا لها من طريقة رائعة لبدء الحفل. يمكن أن أقدم فقرة تقليد لكم".



9) هيو لوري يغفل مصافحة توم هيدليستون

عندما فاز الممثل هيو لوري بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في The Night Manager، حاول توم هيدليستون مصافحته، إلا أن الأول لم يلاحظ يد الأخير تماما، واعتلى خشبة المسرح دون أن يصافحه.


كلمات متعلقة جولدن جلوب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"