خاص- المطرب شريف إسماعيل: بعد 4 سنوات من الفوز بـ "صوت الحياة" ألبومي يرى النور

خاص- المطرب شريف إسماعيل: بعد 4 سنوات من الفوز بـ "صوت الحياة" ألبومي يرى النور

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 يناير 2017 - 17:49 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 يناير 2017 - 18:29
شريف إسماعيل شريف إسماعيل
صرح المطرب والملحن شريف إسماعيل لموقع FilFan.com بأنه سعيد للغاية بمناسبة صدور ألبومه الجديد "كتبوا كتابك" والذي تم طرحه الاثنين الموافق الـ9 من يناير.

وأضاف شريف إسماعيل أن الألبوم كان في خطته منذ فوزه بلقب "صوت الحياة" عام 2013، أي من 4 سنوات، موضحاً أنه استغرق جهد وعمل كثير ليكون بأفضل شكل ممكن.

وتابع شريف إسماعيل أنه صور أغنية "كتبوا كتابك" وهي من ضمن الألبوم، ومن المقرر أن يقوم بتصوير أغنية أخرى من أغاني الألبوم ولكنه سيقوم بعمل استفتاء لجمهوره ليختاروا هم ما هي أكثر أغنية نالت إعجابهم وسيصورها بطريقة الفيديو.

وأنهي شريف إسماعيل كلامه موضحاً أن الألبوم من إنتاج شركة "لامب ستوديوز" لصاحبها عزيز الشافعي، وتعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين والشعراء، أبرزهم أمير طعيمة وعزيز الشافعي ومحمد عاطف ومحمد البوغا ومحمد الغنيمي ومحمد مصطفى وسامي علي، كما يتعاون مع الملحنين عزيز الشافعي ومحمد خلف، ولحن شريف إسماعيل لنفسه معظم أغاني الألبوم، كما يتعاون مع الموزعين أحمد إبراهيم وأحمد روكت وجيزو وأسامة سامي، كما وزع شريف لنفسه أغنيتين أيضا.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- "كتبوا كتابك" أول أغنيات شريف إسماعيل نجم "صوت الحياة"


بعد "صوت الحياة".. شريف إسماعيل يحضر ألبومه الأول


شريف إسماعيل يهدي الشرطة "تعظيم سلام"

كلمات متعلقة شريف إسماعيل
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"