كليب " كل ما أغنى" لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يتجاوز 14 مليون مشاهدة

كليب " كل ما أغنى" لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يتجاوز 14 مليون مشاهدة

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 9 يناير 2017 - 2:51 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 يناير 2017 - 2:51
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
حقق كليب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب "كل ما أغنى" نجاحا كبيرا، حيث أستطاع أن يتجاوز 14 مليون مشاهدة، في خلال 5 أشهر منذ طرحه، منذ طرحه في أغسطس الماضي، على قناة شيرين الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير YouTube، الأغنية من كلمات محمد سرحان، وألحان حسام حبيب، وتوزيع النابلسي، ومن انتاج نجوم ريكوردز.


شاهد كليب " كل ما أغني" شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
\

من جهة أخرN تستعد شيرين عبد الوهاب، لعرض أول تجربة لها في مجال تقديم البرامج، من خلال برنامجها الجديد "شيري استديو"، والذي من المقرر عرضه منتصف شهر يناير الجاري، بعد أن انتهت شيرين من تسجيل جميع حلقات البرنامج مؤخراً.

برنامج "شيري استوديو" تستضيف من خلاله شيرين عبد الوهاب عدد من المطربين والموسيقيين والممثلين، بحيث تضمن كل حلقة 3 من الضيوف، ويدور الحديث حول الكثير من الأمور الفنية وأعمالهم وذكرياتهم، وفي كل حلقة تقدم شيرين مجموعة من الأغنيات بصوتها.

يذكر أن أخر الألبومات الغنائية التي طرحتها شيرين عبد الوهاب، كان البوم "أنا كتير" والذي صدر عام 2014، لتقدم بعده عدد من الأغنيات المنفردة، فضلا عن الأغنيات التي قدمتها من خلال مسلسلها الأول في مشوارها الفني "طريقي" والذي عرض عام 2015.

اقرأ أيضا

تحديث- شيرين عبدالوهاب تضع إعلان "شيري استوديو" ثم تحذفه


تعرف على أول أمنية لشيرين عبد الوهاب في العام الجديد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"