بالفيديو- شجاعة أحمد السقا ليست في الأفلام فقط.. شاهد كيف أنقذ أشخاص من انفجار سيارة

بالفيديو- شجاعة أحمد السقا ليست في الأفلام فقط.. شاهد كيف أنقذ أشخاص من انفجار سيارة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 8 يناير 2017 - 12:51 | آخر تحديث: الأحد ، 8 يناير 2017 - 14:28
أحمد السقا أحمد السقا
يبدو أن شجاعة الفنان أحمد السقا وحبه للأكشن ليس في الأفلام فقط، فهو أيضا موجود على أرض الواقع فيتقدم للخطر بمفرده لينقذ الجميع.

وفي فيديو نشرته صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي Facebook تحمل اسم "عمار يا مصر" يظهر أحمد السقا يساعد مجموعة من الناس بعد انقلاب سيارة على الطريق وتسرب البنزين منها مما كان سيؤدي إلى انفجارها لولا تدخله وصعوده إلى السيارة وإطفاء محركها حتى لا تنفجر.

ويظهر السقا في الفيديو وهو يتحدث للمتواجدين ويطلب منهم الابتعاد حتى إذا انفجرت السيارة تنفجر في شخص واحد وليس كل الأشخاص، وبمجرد تواجده داخل السيارة يبدأ الدخان في الخروج منها مما يجعل الجميع يطالبه بالخروج سريعا ولكنه يرفض إلى أن يُكمل مهمته.



ووجهت الصفحة شكرها للفنان أحمد السقا على شهامته خاصة أن الواقعة حدثت أمام من نشر الفيديو.

على جانب أخر، ينشغل أحمد السقا في تصوير فيلم "هروب اضطراري" ويشاركه البطولة كلا من غادة عادل ودينا الشربيني وفتحي عبد الوهاب وأمير كرارة، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير.

اقرأ أيضاً

بالصور - سر ظهور ابن السقا في حفل دير جيست وغياب والده

ظهور نادر لأحمد السقا مع زوجته وأبنائه

بالصور - السقا وهيفاء وهبي وعمرو يوسف وكندة علوش وأحمد زاهر فى حفل ابنة صادق الصباح

كلمات متعلقة أحمد السقا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"