أهلا 2017.. 10 مسلسلات أجنبية قوية منتظرة في العام الجديد

أهلا 2017.. 10 مسلسلات أجنبية قوية منتظرة في العام الجديد

إسلام مجدي | في ، تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 يناير 2017 - 14:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 يناير 2017 - 14:3
توم هاردي توم هاردي
بدأ عام 2017 ومعه سيبدأ بث عدد من المسلسلات والمواسم الجديدة، ناهيك عن استكمال النصف الأول من مواسم بعضهم، هناك من يبدأ موسمه في 2016 وينهيه خلال العام الجديد.

ما بين حالة الازدحام الكبيرة التي تشهدها الشاشة الصغيرة وشبكة البث NetFlix يرصد لكم موقعكم FilFan.com أبرز 10 مسلسلات منتظرة في 2017.

1-Sherlock

انتظرنا طويلا أليس كذلك؟ عاد إلينا بندكيت كومبيرباتش مرة أخرى ليقدم دور العبقري شيرلوك هولمز بعد حلقة متميزة صدرت منفردة خلال عام 2016، ومرت 3 أعوام منذ انتهاء الموسم الثالث للمسلسل ها قد عاد إلينا من جديد في بداية العام الجاري.

مارتن فريمان وكومبيرباتش قد عادا مرة أخرى لحل الألغاز عبر الشاشة الصغيرة، مع بعض التطورات في الأحداث الحلقة الأولى أذيعت فعليا يوم 1 يناير الماضي.

2-Taboo

مات هاردي مع المخرج والمنتج ريدلي سكوت (الذي أنتج أفلام The Martian وChild 44 وغيرها) سيعودون إلى الخلف في الزمن وقت إمبراطورية لندن التجارية في 1814، المسلسل مشوق للغاية ويدور حول نظرية المؤامرة والقتل والغموض ومن المنتظر أن يبدأ يوم 10 يناير.

3-Training Day

هل تتذكرون الفيلم بنفس الإسم للثنائي دينزيل واشنطن وإيثان هاوك في 2001، الأن في 2017 نرى المسلسل الذي من المفترض أن يكمل القصة، أو على الأقل سيبدأها من جديدة بإعادة صياغة مختلفة قليلا، في المؤتمر الصحفي وعد صناع المسلسل أن يكون غامضا وله ماض سيء، المسلسل من المفترض أن يبدأ يوم 2 فبراير المقبل.

4-Arrow

بعدما استعاد جزء كبيرا من شعبيته خلال موسمه الخامس، مسلسل Arrow أشعل الأحداث في منتصف الموسم وجذب انتباه عشاقه في التحول الكبيرة التي أخذته شخصية "أوليفر كوين" في صراعه مع "بروميثيوس" ثم عودة "لوريل لانس" أحداث كثيرة وغموض أكثر ومنحنى قوي اتخذه المسلسل قبل أن ينتصف موسمه، والآن من المنتظر أن يعود خلال العام الجاري يوم 25 يناير المقبل وحلقة بعنوان "من أنت".

5-The Flash


إن كان مسلسل Arrow قد بدأ كل ما يخص مسلسلات DC عبر الشاشة فلا شك أن مسلسل The Flash قد جذب عشاقا له وبكل تأكيد قدم موسما ثالثا متميزا خلال نصفه الأول عام 2016، والآن بعدما رأينا "سافيتار" وتطور "والي وست" الآن نحن أما عودة قوية في النصف الثاني من الموسم ومن المفترض أن يعود يوم 24 يناير المقبل.




6-American Horror Story


أكثر المسلسلات تميزا فيما يخص تقديم رعب فريد من نوعه، نحن نتحدث عن تصنيفات وخطى محددة وصورة وضعها المسلسل لنفسه، أولا كل موسم منفصل عما سيأتي بعده لكنهم مرتبطون في عوالم واحدة، قد يبدو الأمر معقدا لك، لكن حينما تشاهد مواسمه الستة ستدرك مثلا أن الموسم الأول مرتبط بشكل ما بجزء من الموسم الخامس أو بحالة مجرد عبور بين الشخصيات وبعضهم البعض في زمن مترابط، وإن كنت من عشاق الرعب فهذا المسلسل سيرضي ذوقك بكل تأكيد كن على ثقة في ذلك.

أخر مواسم المسلسل كان السادس وفي كل موسم كان يتم إلقاء الضوء على حالة من حالات الرعب، المنزل المسكون بالأشباح ولكن بصورة مختلفة، الساحرات، مستشفى الأمراض العقلية والفضائيين، عرض المسوخ، الرعب داخل الفنادق وأخيرا أحداث مستعمرة روانوك.

في أكتوبر 2016 تم تجديد المسلسل ليكون هناك موسما إضافيا في 2017 ومن المتوقع أن يتم صدور العرض التشويقي في ربيع العام الجاري لكن لم يحدد موعدا رسميا لصدور المسلسل بعد.

7- The young Pope

عمل مشترك بين كانال بلس وسكاي أتلانتيك وأخيرا HBO جود لو يقوم بدور البابا الجديد في البلدة ويعرف للعالم باسم الباب بيوس الثالث عشر واسمه ليني بيلاردو وأمريكي، المسلسل سيذاع عالميا في 15 يناير وقد أذيع فعليا في أوروبا ومن المفترض أن يتم عمل جزء ثاني له.

8-24: Legacy

هل تذكرون العميل "جاك بوير" في 195 حلقة قدمها على مدار 9 أعوام؟ البطل كان كيفير سوثرلاند وغيره من النجوم، هذه المرة سيعود إلينا من جديد مع العميل "إريك كارتر" والذي يؤدي دوره كوري هاوكينز، من المفترض أن يبدأ يوم 5 فبراير من العام الجاري.

9-The Americans

المسلسل الدرامي الأمريكي الذي ظهر لأول مرة عام 2013 يتحدث عن فترة الحرب الباردة خلال الثمانينات وقصة أكثر من رائعة وبعد 4 مواسم ناجحة استقطبت الملايين، الآن يعود إلينا من جديد في العام الجاري في موسمه الخامس لكن لم يحدد تاريخ نهائي للبدء بعد.

10- Legion

إذا هل أحببت "ديدبول"؟ إليكم أحد نجوم "إكس من" من القصص المصورة إنه "ديفيد هالر" أو "ليجيون"، هو ابن "تشارليز إكزافير" أو كما نعرفه بـ"بروفيسور إكس"، ولديه قدرات المتحولين كما أنه بداخله عدد كبير من الشخصيات وأحيانا يلقب بالمعتوه لأنه غير مستقر عقليا، المسلسل من المفترض أن يبدأ يوم 8 فبراير المقبل.

والآن أخبرونا أيهم ستتابعون؟







comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"