حلمي بكر: صوت نجاة الصغيرة في "كل الكلام" ليس صوتها الحقيقي!

حلمي بكر: صوت نجاة الصغيرة في "كل الكلام" ليس صوتها الحقيقي!

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 يناير 2017 - 20:22
نجاة الصغيرة نجاة الصغيرة
الملحن حلمي بكر دوما مثير للجدل بتصريحاته، وكان آخرها بشأن أحدث أغاني المطربة نجاة الصغيرة "كل الكلام".

قال بكر: "بسبب تقدم السن يتغير صوت الفنان، وهذا ما حدث مع نجاة الصغيرة، ولذلك بعدما انتهت من تسجيل الأغنية، ذهب صناع الأغنية إلى أحد البلاد الأوروبية لمعالجة صوتها على أجهزة الصوت الحديثة، فصوتها الحقيقي مختلف عما جاء في الأغنية التي استمع لها الجمهور عبر وسائل الإعلام"، حسب موقع "فيتو".

ونفى بكر ما تردد مؤخرا عبر العديد من المواقع الالكترونية أنه صرح بأن نجاة الصغيرة حصلت على مليون دولار من أجل تقديم هذه الأغنية، وصرح قائلا: "هي وافقت على العودة لظروف خاصة بها".

ولموقع "مصراوي" أكد حلمي بكر أنه يحترم قرار نجاة الصغيرة في عدم الظهور بالكليب والاستعواض بذلك عن مشاهد في شبابها، ويفضل ذلك عن قرار ظهور أحمد عدوية.

وقال الملحن الشهير: "نجاة احترمت مستمعيها بعدم ظهورها في الكليب، ومن الجيد أن تظهر بعدة لقطات مجمعة في شبابها، لأنها كفنانة لا تحب أن تتأثر صورتها لدى جمهورها، الذين اعتادوا ظهورها بصورة معينة في أذهانهم، بينما عدوية لكونه رجل يشغله أكثر صوته وأغانيه، وليس مظهره".

وكانت شركة "مزيكا" طرحت أحدث أغاني نجاة الصغيرة "كل الكلام" في الاثنين الثاني من يناير 2017، وهي من كلمات الشاعر الراحل الكبير عبد الرحمن الأبنودي وألحان الموسيقار طلال وتوزيع الفنان يحيى الموجي.

كانت نجاة الصغيرة غابت عن الساحة الغنائية منذ 15 عاما، ومنذ عام تقريبا وافقت على العودة وسافرت إلى اليونان منذ فترة وقامت بتسجيل الأغنية هناك، كما وافقت على عمل فيديو للأغنية بشرط عدم ظهورها فيها.

اقرأ أيضا

بالفيديو- بعد عدم ظهور نجاة الصغيرة في فيديو أغنيتها "كل الكلام".. اعرف أصل اللقطات التي استعانت بها
بالفيديو- مزيكا تطرح كليب "كل الكلام" لنجاة الصغيرة
خاص- نجاة الصغيرة تسجل أغنية جديدة في اليونان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"