بالفيديو: صابر الرباعي يحصد نجاح " أنا بحن" ويصل لـ4 مليون مشاهدة

بالفيديو: صابر الرباعي يحصد نجاح " أنا بحن" ويصل لـ4 مليون مشاهدة

رحيم ترك | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 يناير 2017 - 2:45 | آخر تحديث: الخميس ، 5 يناير 2017 - 2:45
صابر الرباعي صابر الرباعي
مازال المطرب صابر الرباعي يحصد نجاح أحدث أغنياته المصورة بطريقة الفيديو كليب "أنا بحن"، حيث حققت نسبة مشاهدة تجاوزت 4 مليون مشاهدة، وذلك خلال الأسبوع الثاني من إطلاقها على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات YouTube.



أغنية "أنا بحن" من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان وليد سعد، توزيع محمد مصطفي، وهندسة صوت ياسر أنور، وكان صابر الرباعي أطلقها لجمهوره تمهيدا لألبومه الغنائي الجديد الذي يستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن المطرب صابر الرباعي أحتفل مؤخرا، بليلة رأس السنة وسط جمهوره ومحبيه في بيروت، وذلك في مطعم في مطعم أطلال بلازا، وقدم عدد من أغنياته الشهيرة، فضلاً عن بعض أغنيات زمن الفن الجميل لعبد الحليم حافظ.

كان صابر الرباعي أهدي تكريم خاص للمطرب والملحن اللبناني الراحل ملحم بركات، حيث قدم له بصوته عدد من أجمل أغنياته وطرحها على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات " Youtube"، وكتب معلقاً" تكريماً لروح الموسيقار الراحل ملحم بركات، صابر الرباعي يغني ميدلي من أجمل أغانيه".

شاهد أجمل أغنيات ملحم بركات بصوت صابر الرباعي



اقرأ أيضا

٥ معلومات لا تعرفها عن فيديو أغنية "فرحة" لمحمود العسيلي


تعرف على مفاجأة صابر الرباعي


صابر الرباعي يحيي الذكرى الثالثة لوالده بهذه الصورة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"