آمال ماهر وراشد الماجد يطلقان توزيع خليجي جديد لأغنية " لو كان بخاطري"

آمال ماهر وراشد الماجد يطلقان توزيع خليجي جديد لأغنية " لو كان بخاطري"

رحيم ترك | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 يناير 2017 - 3:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 يناير 2017 - 4:2
آمال ماهر آمال ماهر
بعد النجاح الكبير الذي حققه ديو المطربة آمال ماهر وراشد الماجد "لو كان بخاطري" أكد بيان إعلامي أنه سيتم إطلاق توزيع جديد بالإيقاع الخليجي، والأغنية من كلمات الشاعر واحد وألحان عمر مصطفى.

كانت وصلت نسبة مشاهدة الأغنية على موقع الفيديوهات "YouTube" إلى أكثر من 20 مليون مشاهدة، كما حققت مبيعات كبيرة في المتاجر الإلكترونية، لذلك قررت المطربة المصرية آمال ماهر والمطرب السعودي راشد الماجد إعادة إطلاق الأغنية مجددا للجمهور، ولكن بإيقاع مختلف هذه المرة حيث تم عمل ريمكس جديد للأغنية بإضافة الإيقاعات الخليجية وذلك من أجل انتشار وترويج الأغنية أكثر خليجيا وذلك استثمارا للنجاح الذي حققته الأغنية الأصلية بعد طرحها.

شاهد أغنية لو كان بخاطري

يذكر أن المطربة آمال ماهر طرحت أخر البوماتها الغنائية بعنوان" ولاد النهاردة" عام 2015، وكانت أصدرت منه كليب " أيام ماتتعوضش" وكليب أخر بعنوان" سكة السلامة" وتعاونت من خلالها مع المخرج محمد سامي.

تعرف على موعد طرح ألبوم تامر عاشور الجديد" خيالي"
آمال ماهر تؤجل طرح دويتو راشد الماجد حدادا على ضحايا الكنيسة البطرسية

بالفيديو.. أغنية آمال ماهر وراشد الماجد تتخطى 4 مليون

هكذا عبرت آمال ماهر عن سعادتها بـ "لو كان بخاطري"

بعد 40 يوما على رحيله.. آمال ماهر تتذكر والدها برسالة حزينة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"