فوكس تنتج "أمريكان أيدول" لاكتشاف الفرق

فوكس تنتج "أمريكان أيدول" لاكتشاف الفرق

محمد الأمير | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 11 مايو 2007 - 15:28
صورة لأفراد من محكمي مسابقة "أمريكان أيدول" صورة لأفراد من محكمي مسابقة "أمريكان أيدول"
قررت محطة فوكس التليفزيونية الأمريكية انتاج برنامجاً لاكتشاف الفرق الموسيقية في الولايات المتحدة الأمريكية ، على غرار برنامجها الشهير "أمريكان أيدول" american idol الذي قدم العديد من المواهب الفردية في الغناء.

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن المحطة والتي تنخفض معدلات مشاهدتها بصورة كبيرة عقب انتهاء حلقات برنامج "أمريكان أيدول" قررت انتاج البرنامج الجديد بعد سلسلة فاشلة من تجارب برامج المسابقات والتليفزيون الواقعي "ريالتي تي.في" reality tv ومنها the rebel billionaire وthe swan.

وأشارت الصحيفة إلى أن المحطة ستسير على خطى برنامجها الأشهر في كيفية اختيار المتسابقين ، إذ سيفتح الباب في البداية لجميع الفرق الراغبة في دخول المسابقة من أنحاء البلاد ، ويختار الحكام عشرة متسابقين يصلون إلى الحلقات النهائية ، والتي يختار الجمهور كل أسبوع منها الفائزين ، ويرحل أقل المتسابقين حصداً للأصوات.

وسيختلف برنامج اكتشاف الفرق الموسيقية عن نظيره في عدم وضع حد للسن للمشاركة ، مما يفتح الباب أمام فئات كثيرة للمشاركة.

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تستخدم فيها الشبكة فكرة "أمريكان أيدول" ، إذ أنتجت عام 2003 برنامجاً بعنوان "أمريكان جونيورز" american juniors لاكتشاف المواهب ما بين السادسة إلى الثالثة عشر ، لكنه لم يحقق النجاح المنتظر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"