نقابة الموسيقين توضح حقيقة منع كارول سماحة من الغناء .. وهذا هو الدليل

نقابة الموسيقين توضح حقيقة منع كارول سماحة من الغناء .. وهذا هو الدليل

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يناير 2017 - 15:22 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 يناير 2017 - 15:22
كارول سماحة كارول سماحة
بعد تداول شائعات عن منع نقابة الموسيقيين المطربة اللبنانية كارول سماحة من الغناء في مصر، أصدرت النقابة بياناً توضح فيه حقيقة هذا الأمر.

وقال طارق مرتضى المسؤول الإعلامي عن نقابة الموسيقين بمصر في بيانه: "أنه لا صحة لما يشاع عن منع كارول سماحة من الغناء، ونفى الأنباء التى تداولتها مجموعة من وسائل الإعلام .

وأضاف طارق مرتضى في بيانه أن الدليل على ذلك هو أن النقابة منحتها يوم الأحد الموافق 1 من يناير الجاري، تصريحاً لإقامة حفل غنائي داخل جامعة مصر الدولية".

وطالب مرتضى وسائل الإعلام بتحري الدقة والحذر عند نشر أي أخبار تتعلق بالنقابة أو بفنانين كبار لهم ثقل ووزن على الساحة الفنية مثل كارول سماحة.

على جانب أخر، طرحت كارول مؤخرا أغنيتها المصورة "مخلصة" وهي من كلمات محمد جمعة، وألحان مدين، وهي ضمن ألبوم "ذكرياتي" الذي طرحته كارول في أبريل الماضي.

اقرأ أيضاً

كارول سماحة تؤجل حفلها بدار الأوبرا بسبب عيد الميلاد المجيد

بالصور- كارول سماحة تشارك متابعيها بصورة واضحة لابنتها

كارول سماحة عن حادث تفجير الكنيسة البطرسية: تخلُف



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"