حبيب جورج مايكل يوضح حقيقة اعترافه بانتحار المغني الشهير

حبيب جورج مايكل يوضح حقيقة اعترافه بانتحار المغني الشهير

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 2 يناير 2017 - 15:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 يناير 2017 - 15:42
جورج مايكل وفادي فواز جورج مايكل وفادي فواز
أصدر فادي فواز، صديق المغني جورج مايكل، بيان صحفي يعلن فيه أن حسابه على موقع Twitter تعرض للقرصنة والإغلاق، وأنه لم يستخدمه منذ عدة أيام.

وكانت عدة تغريدات نشرت على الموقع، أمس الأحد، جاء فيها :"أحببنا بعضنا للغاية وكنا متلازمين تقريبا على مدار 24 ساعة يوميًا، لكن جورج حاول عدة مرات أن يقتل نفسه والشيء الوحيد الذي تمناه هو الموت، ولا أعرف شيئًا عن وجود صديق أخر، ولكني كنت على علاقة به حتى وجدته ميتًا في سريره"، وفقًا لما جاء على موقع Yahoo Celebrity.

هذه التغريدات انتشرت واعتبرها البعض دليل على انتحار جورج مايكل وليس موته نظرًا لتعرضه لأزمة قلبية، خاصة وأن هذا الحساب هو نفسه الذي استخدمه فادي ليعلن خبر وفاة جورج مايكل الأسبوع الماضي، ولكن اتضح أن الحساب وقتها كان مسروقا.

وعلق فادي في البيان الصادر عنه قائلًا: "لقد صدمت لما حدث على حساب Twitter، فقد تعرضت للقرصنة وتم إغلاق حسابي، أنه أمر مخيف أن تكون صادق، لم أرسل هذه التغريدات، لقد استيقظت في الحادية عشر والنصف صباحًا لأجد هذه الأخبار منتشرة، ولكني لن أقلق بشأن هذه الأمور".

وكان المغني جورج مايكل، قد توفي يوم عيد الميلاد، عن عمر يناهز 53 عامًا، في منزله. وستجرى المزيد من الفحوص لمعرفة سبب الوفاة المفاجئ، حسب ما ورد في بيان الشرطة البريطانية.

يذكر أن مايكل نال شهرة واسعة في الثمانينات، وباع في حياته أكثر من 100 مليون ألبوم على مدى 4 عقود.

اقرأ أيضًا:
حبيب جورج مايكل يروي كيف عثر على جثته

بعد رحيل جورج مايكل.. نيكول سابا: تربيت على أغاني الأسطورة

وفاة المغني البريطاني جورج مايكل عن عمر 53 عاما

كلمات متعلقة جورج مايكل
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"