بالصور- تامر حسني يغني لزوجته في حفل Dear Guest

بالصور- تامر حسني يغني لزوجته في حفل Dear Guest

مي جودة | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 24 ديسمبر 2016 - 2:42 | آخر تحديث: السبت ، 24 ديسمبر 2016 - 2:42
تامر حسني تامر حسني
أظهر الفنان تامر حسني جزء من رومانسيته أمام الفنانين وكاميرات الصحافة أثناء تواجده بصحبة زوجته بسمة بوسيل في حفل توزيع جوائز مجلة Dear Guest السنوية.

والتقطت الكاميرات صورا لتامر حسني وهو يغني ويتمايل وينظر لزوجته بسمة بوسيل وهي تجلس وسط الحضور، وكذلك بادلته بسمة النظرات والضحكات.

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

وتزوج الفنان تامر حسني من المغربية بسمة بويل في أبريل 2012، بعد انتشار الكثير من الشائعات عنهم، وكان تامر قدم بسمة من خلال دويتو "متسألنيش" من ألبومه "اللي جاي أحلى".

بسمة بعد زواجها وإنجابها لابنتيها "تاليا وأمايا" اعتزلت الغناء والفن نهائيا، واتجهت إلى عالم الموضة وتصميم الازياء، حتى أنها كانت تشرف بنفسها على إطلاله تامر في برنامج "The Voice Kids".

بسمة عرفها الجمهور قبل مشاركتها لتامر الغناء من خلال اشتراكها في النسخة السادسة من برنامج المسابقات الشهير "ستار اكاديمي".

وحتى الآن، لم يظهر أي صور تُظهر ملامح وجهي ابنتي تامر حسني وبسمة، فهما اتفقا على ألا ينشرا أي صورة لهما للإعلام.

الصور الأولى من حفل Dear Guest
#شرطة_الموضة: ناهد السباعي بإطلالة كاجوال في حفل Dear Guest
بالصور- ظهور نادر لزوجة عبد الروحمن أبو زهرة
صورة- أول ظهور لبيومي فؤاد بعد خروجه من المستشفى

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"