تعرف على موعد عرض أغنية عمرو دياب "معاك قلبي"

تعرف على موعد عرض أغنية عمرو دياب "معاك قلبي"

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 23 ديسمبر 2016 - 15:22
عمرو دياب وجوليانا هيرز عمرو دياب وجوليانا هيرز
انتهى عمرو دياب من تصوير كليب غنائي لأحدث أغانيه التى تحمل عنوان "معاك قلبي" لتكون أولى الأغنيات المصورة من أحدث ألبوماته "أحلى وأحلى" والذي طرحه في 2016 من إنتاج شركة ناي.

ومن المقرر أن يتم عرض الأغنية المصورة "معاك قلبي" في ليلة رأس السنة، حسبما ذكر موقع "انفراد"، حيث تم تصوير الأغنية في القاهرة وتحديدا في قصر الأمير طاز وبيت السحيمي وعدد من الأماكن الأثرية بالقاهرة.

وعلى غير العادة صور عمرو دياب الأغنية بالقاهرة، فهو في السنوات الأخيرة كان يصور أغنياته في الخارج، إلا آخر أغنياته "القاهرة" التي صورها في مصر نظرا لأن الأغنية تتحدث عن العاصمة المصرية.

"معاك قلبي" كلمات الشاعر تامر حسين و ألحان الملحن محمد النادى وتوزيع الموزع أسامة الهندى، من إخراج هادي الباجوري، وتخطت الأغنية 10 ملايين مشاهدة على اليوتيوب.

وفى فيديو "معاك قلبي" تشارك عمرو دياب عارضة من كوستاريكا تدعى جوليانا هيرز.

على جانب آخر، يحيي عمرو دياب حفل ليلة رأس السنة هذا العام بإمارة دبي الإماراتية في "دبي فيستيفال سيتي أرينا"، يوم 31 ديسمبر الجاري.

وأعلن عمرو عن الحفل عبر حسابه في موقع Instagram، فنشر صورة لموعد الحفل ومكانه.

اقرأ أيضا

٤ معلومات عن جوليانا هيرز بطلة فيديو "معاك قلبي" لعمرو دياب


عمرو دياب بإطلالة كلاسيكية في كليب "معاك قلبي"


25 صورة لنجمات أغاني عمرو دياب.. الجميلات الأجانب يكسبن دائما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"