العسيلي وبشرى ومتيم و"الطلبة" نجوم حفل الجامعة الكندية

العسيلي وبشرى ومتيم و"الطلبة" نجوم حفل الجامعة الكندية

| في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 30 أبريل 2007 - 18:2
بشرى - تصوير : محمد ممدوح بشرى - تصوير : محمد ممدوح
تغطية وتصوير : محمد ممدوح

في حفل الجامعة الكندية بالقاهرة الجديدة مساء الخميس الماضي ، اهتم منظم الحفل وليد منصور بالتنسيق مع مديرة الجامعة الدكتورة أميرة بتنظيم عرض أزياء لدول العالم من طلاب الجامعة.

وكانت مفاجأة الجامعة لطلابها تقديم هشام رئيس إتحاد طلاب الجامعة لصوت جديد وهو متيم القادم من كندا للغناء بالجامعة الكندية ، فتعالت الهتافات باسم الجامعة الكندية وتحية لمتيم ، وظهر المطرب الجديد الشاب على مسرح الجامعة بأغنية "مفيش مشكلة" والتي امتازت بالطابع الشرقي الذي تعايش معه الشباب ، وبأغنيته الثانية "حبنا" تفاعلت معه بنات الجامعة لتبدأن في إلقاء الورود عليه ، وانتهى متيم من دوره بتحية خاصة للجامعة الكندية.

ولم يطل نزول متيم عن المسرح حتى ظهرت الفنانة الشابة بشرى التي بدأت بأغنية "مكانك" لتلقى معها إقبالا أكبر من الشباب عن البنات ، واهتمت بشرى طوال الحفل بمداعبة الحضور بجمل كوميدية خفيفة ومحاولة تحفيزهم للرقص أكثر على أغانيها.

وعلى الرغم من عدم إنتشار أغاني بشري جيدا في السوق المصري إلا أن شباب الجامعة تفاعلوا مع أغانيها طوال الحفل ومنها "حالك مش طيب" ، و"تبات ونبات" ، كما اهتمت بشرى بغناء "عزة" لحمادة هلال التي عرضت ضمن أحداث فيلمهما "العيال هربت" ، وغنت من الفولكولور اللبناني لفيروز "سهر الليالي" ، لتنهي بعدها بشرى دورها بنفس أغنية المقدمة.

وبتجهيز فرقة العسيلي لآلاتهم استعد شباب الجامعة لاستقبال المطرب الشاب الذي ظهر على المسرح مغنيا أغنيته المعروفة "ما تسبنيش" ، وبانفعال العسيلي راقصا على المسرح تراقص معه الجميع على أنغام أغتياته التي امتازت بالحركة السريعة ، ومنها "تررام" و"مجنونة" و"الفستان الأبيض" و"أشوفك" وأغنيته الجديدة "طراطير" ، وأنهى العسيلي فقرته بأغنية "رايح على فين".

واهتمت إدارة الجامعة بصعود مواهب الجامعة ، وأولهم رئيس إتحاد الطلبة هشام وهو كندي الجنسية ، ووقام بغناء "سواح" لعبد الحليم عازفا على العود الخاص به وأغنية أخرى من نوعية الـ"راب" من تأليفه ، كما قدمت أربع فرق شبابية بعض أغانيهم وهم "shades"و "cardin" و"silent equal"و "phantom of the opera" ، وانتهى الحفل بعد منتصف الليل بفترة وجيزة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"