بوسي تشارك محمد رجب في دراما رمضان

بوسي تشارك محمد رجب في دراما رمضان

محمد عاشور | في الأخبار،
بوسي بوسي
وافقت الفنانة الكبيرة بوسي على المشاركة في موسم شهر رمضان المقبل بعمل تليفزيوني جديد مع الفنان محمد رجب.

وتعاقدت بوسي على بطولة مسلسل "العودة" المقرر عرضه في موسم رمضان 2017، ويضم عدد كبير من الفناين.

وتعاقد على المشاركة في المسلسل إلى جانب بوسي ومحمد رجب حتى الآن كل من خالد سليم ومحمد الشقنقيري، وجاري حاليا اختيار باقي أبطال المسلسل الجديد.

والمسلسل من تأليف أحمد ياسين وسيناريو وحوار شهيرة سلام، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، وتدور أحداثه في إطار اجتمعي حول أسرة مكونة من خمسة إخوة، يتعرض كل منهم للعديد من المشاكل في حياته تؤدي لانهيار حياتهم، مما يدفعهم للبحث عن بعضهم من جديد لتفادي هذه الأزمة وعودة الارتباط بينهم.

ومن ناحية أخرى، شوق الممثل محمد رجب جمهوره بعودته للدراما التلفزيونية من جديد بعد غياب حوالي 9 سنوات عن منذ أن عرض مسلسله "أدهم الشرقاوي" عام 2008، حيث لم يقم منذ ذلك الوقت ببطولة أي مسلسل تليفزيوني ولم يظهر سوى ضيف شرف في مسلسل"وش تاني" والذي عرض في رمضان 2015 مع كريم عبد العزيز وحسين فهمي.

وعبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتمايع Facebook، نشر رجب صورة لتصميم بوستر دعائي غير رسمي للمسلسل. (شاهد الصورة)

آخر مشاركة لبوسي في الدراما التليفزيونية كانت من خلال مسلسل "حالة عشق"، الذي عرض في موسم رمضان 2015، بطولة الفنانة الشابة مي عز الدين.

أما آخر بطولات رجب في الدراما مسلسل "أدهم الشرقاوي" عام 2008، أما سينمائيا فعرض له في موسم أفلام عيد الأضحى فيلم "صابر جوجل" وشاركه في بطولته سارة سلامة، لطفي لبيب، مؤمن نور، راندا البحيري، إيهاب فهمي، نور الكاديكي، خدوجة صبري وإحسان الترك، تأليف محمد سمير مبروك ومحمد رجب، ومن إخراج محمد حمدي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"