بالصور- "الفندق" يجمع محمد نجاتي مع علا غانم ومروة اللبنانية

بالصور- "الفندق" يجمع محمد نجاتي مع علا غانم ومروة اللبنانية

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 1 ديسمبر 2016 - 17:40 | آخر تحديث: الخميس ، 1 ديسمبر 2016 - 17:40
لحظة تقطيع تورته الاحتفال لحظة تقطيع تورته الاحتفال
كشف الفنان محمد نجاتي عن مشروع فني جديد يجمعه مع كل من الفنانة علا غانم واللبنانية مروة، من خلال حفل عشاء.

وأقام محمد نجاتي حفل عشاء احتفالا بتوقيعه عقد بفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "الفندق"، والذي يضم عدد من الفنانين إلى جانبه وذلك بأحد المطاعم في مدينه 6 أكتوبر.

الفندق

وبعد العشاء قام فريق العمل بتقطيع التورته التي حملت اسم الفيلم وفريق العمل في حضور كل من محمد نجاتي ومروة اللبنانية وأحمد بدير ومحمد الصاوي، وباقي فريق العمل.

الفندق

فيلم "الفندق" يشارك في بطولته كل من علا غانم مروة اللبنانيه، وأحمد بدير ومحمد الصاوي وحجاج عبد العظيم، والفيلم من تأليف أسامة فهمي عبد القادر وإخراج عاطف شكري.

ومن ناحية أخرى، يشارك محمد نجاتي في بطولة المسلسل التليفزيوني "السبع بنات"، الذي بدا تصويره منذ فترة.

مسلسل "السبع بنات" من بطولة إيمان العاصي، سهر الصايغ، علا غانم، ريم البارودي، ريم مصطفي، تارا عماد، دنيا المصري وميريهان حسين، محمد نجاتي، حجاج عبد العظيم، أحمد عصام وغيرهم من الفنانين ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

كما تعرض محمد نجاتي منذ فترة لموقف غريب، بعد تم إلقاء القبض عليه فور وصوله إلى الأردن بتهمه إهانة المملكة الأردنية.

وفور انتهاء الأزمة خرج نجاتي ليطمئن أصدقائه وجمهوره عليه، وعبر صفحته في موقع Facebook كتب قائلا: "اقسم بالله أنا فخور أني مصري وأني بانتمي لأجمل ناس في الدنيا كلها.. أول مره في حياتي أحس أني باخد أجر تعبي من شغلي حب واهتمام وقلق عليا اكني اخوكم بالظبط ". (تعرف على التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"