خاص في الفن- أحمد عز يوضح حقيقة هجرته من مصر بسبب زينة

خاص في الفن- أحمد عز يوضح حقيقة هجرته من مصر بسبب زينة

خاص FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 16:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 16:42
أحمد عز أحمد عز
بعد الحكم عليه بالحبس 3 سنوات في قضية اتهامه بسب وقذف زينة، انشرت أقاويل وتوقعات خلال الساعات الماضية بأن أحمد عز يعيش حالة شديدة من الاكتئاب، وزعمت الأقاويل أنه يفكر في الهجرة خارج مصر.

أحمد عز في تصريحات خاصة لـ FilFan.com نفى هذا الأمر إطلاقا، ووصفه بـ "كلام فارغ" حيث قال: لا يعقل أن يصل الأمر إلى ذلك الحد، من المستحيل أن هاجر وأترك مصر.

وأضاف عز أنه يحضر لعمل فني جديد ويركز به تماما، أما فيما يتعلق بالقضية التي اتم اتهامه فيها، فقد أشار إلى أنه سيقدم طعنا على الحكم.

وكانت محكمة جنح أول مدينة نصر برئاسة المستشار أشرف عاصم قررت يوم السبت 26 نوفمبر 2016، رفض معارضة الفنان أحمد عز، وتأييد حبسه 3 سنوات بتهمة سب وقذف الممثلة المصرية زينة (تابع التفاصيل)

ومن ناحية أخرى يصور أحمد عز حاليا فيلمه السينمائي "الخلية" ويجسد فيه شخصية ضابط شرطة متخصصا فى عمليات مكافحة الإرهاب، وشمل التدريب بجانب الفنون القتالية اليدوية والبدنية، التدريب على إطلاق النار أيضا.

الفيلم من تأليف صلاح الجهيني ويشارك فى بطولته أمير كرارة وأمينة خليل ومحمد ممدوح وأحمد صفوت وإخراج طارق العريان.

ويعد هذا هو التعاون الثاني بين الحهيني وعز وطارق العريان ومحمد ممدوح، فكان الأول بينهما في فيلم "ولاد رزق" الذي تم عرضه في 2015.

فيلم "ولاد رزق" من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج طارق العريان، ويضم عدد كبير من النجوم، منهم أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، وسيد رجب، نسرين أمين، وكريم قاسم.

اقرأ أيضا

صورة- أحمد عز متمرس في استخدام الأسلحة النارية في "الخلية"

صورة- أحمد عز بزي شرطي في فيلم "الخلية"

بالفيديو- أحمد عز وزينة اجتمعا في عزاء محمود عبد العزيز

كلمات متعلقة أحمد عز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"