بالفيديو- جيمس مارسدن يلتقي بفتاة أحلامه هيلين ميرين ويروي واقعة طريفة

بالفيديو- جيمس مارسدن يلتقي بفتاة أحلامه هيلين ميرين ويروي واقعة طريفة

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 17:41 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 17:41
جيمس مارسدن وهيلين ميرين جيمس مارسدن وهيلين ميرين

اعترف الممثل جيمس مارسدن، أثناء حواره مع الإعلامية إلين ديجينيريس، أنه يحمل الكثير من الإعجاب للممثلة هيلين ميرين منذ سنوات عديدة، لكنه لم يتحدث معها من قبل.

وأوضح في برنامج The Ellen Show، "التقيت بها مرة على متن طائرة متوجهة إلى مدينة روما، وتتبعتها أثناء خروجها من المطار والتقط لها صورة من الخلف". وبالرغم من أن هيلين مارين كانت ضيفة البرنامج في الفقرة السابقة إلا أن مارسدن لم يحاول مقابلتها لأنه خشى أن تتعرف عليه وتعرف أنه الرجل الذي تتبعها في المطار.



وفاجأت ألين ديجينيريس بطل مسلسل Westworld، بحضور هيلين ميرين إلى المسرح مرة ثانية كي يلتقطا بعض صور ويتحدثا لأول مرة معًا. ولكن الموقف لم يقتصر على الصور فقط، بل قبلا بعضهما وأراد مارسدن أن يترك البرنامج ويخرج معها.

يشار إلى أن هيلين ميرين تحدثت في الفقرة الخاصة بها عن أخر أعمالها وهو فيلم Collateral Beauty، الذي تشارك فيه مجموعة من الممثلين على رأسهم ويل سميث، وكيت وينسلت، وكيرا نايتلي.

وتدور أحداثه حول حادث مأساوي يتعرض له رجل أعمال ناجح، يتسبب في إحباطه ويأسه من الحياة، فينتاب أصدقائه القلق عليه وعلى مصيره، حين يبدأ في كتابة رسائل متعلقة بالحب والموت.



اقرأ أيضًا:
بالفيديو.. الحب والوقت والموت يجمعون ويل سميث وكيت وينسلت وكيرا نايتلي في Collateral Beauty

في أولى حلقاته.. إشادات نقدية في حق مسلسل Westworld وتكلفته تجاوزت Game Of Thrones

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"