خاص- نقابة الموسيقيين: منعنا محمد الريفي من الغناء فى مصر لهذا الخطأ

خاص- نقابة الموسيقيين: منعنا محمد الريفي من الغناء فى مصر لهذا الخطأ

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 17:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 17:24
محمد الريفي محمد الريفي
صرح المتحدث الإعلامي لنقابة الموسيقين طارق مرتضي لـFilFan.com بأنه بالفعل تم وقف المغني المغربي محمد الريفي عن الغناء فى مصر، ووقف التصاريح اللازمة له.

وعن سبب وقف الريفى عن الغناء، أوضح طارق مرتضى فى تصريحاته، بأن الريقي مضى عقدًا مع شركة مصرية، وأخرى مغربية في نفس التوقيت.

وأضاف أن الريفى كان متعاقداً أثناء مشاركته فى "X Factor" مع إحدى الشركات المغربية، وبعد الفوز قام بالتعاقد مع شركة إنتاج مصرية تدعى "أم أس برودكشن" للإنتاج الفني، لمالكها المنتج مصطفى السويفي، دون إبلاغها بأنه متعاقد مع شركة أخرى.

وتابع المتحدث الإعلامي أن ما زاد الأمر سوءاً هو عندما لجأ صاحب الشركة المصرية للنقابة، وحاولوا تسوية الأمر أشترط الريفي رفع أجرة إلى 50 في المئة، وحين وافقت الشركة وجاء وقت إمضاء العقد أختفى الريفي ولم يأتي إلى الميعاد الحدد وبناء على هذا قامت النقابة بوقفه تماماً بالغناء في مصر.

جدير بالذكر أن محمد الريفي لاقى شهرة كبيرة مؤخراً بعد إصداره أغنية بعنوان "هيجنني" مع مغني الراب إيلام، والذي حققت نجاح واسع في مصر والعالم العربي.

اقرأ أيضاً

بالصور.. محمد الريفي يحيي حفلا بأحد الفنادق بالقاهرة

محمد الريفي يغني "وحشونا الغاليين" بعد وفاة والده

نقابة الموسيقيين: وائل جسار دفع غرامة الـ50 ألف دولار بعد هذه المكالمة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"