صورة- بشرى تسخر من ارتداء أبلة فاهيتا لفستانها

صورة- بشرى تسخر من ارتداء أبلة فاهيتا لفستانها

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 12:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 12:50
بشرى بشرى
سخرت الفنانة بشرى من ظهور الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" في الحلقة الأولى من الموسم الرابع من برنامج "من الدوبلكس" والمذاع على شاشة CBC، وهي ترتدي فستان يُشبه كثيرا فستان ارتدته بشرى.

وظهرت "أبلة فاهيتا" بفستان أسود بأكمام طويلة يُشبه كثيرا الفستان الذي ظهرت به بشرى في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 38، وصممه لها مصمم الأزياء هاني البحيري.

وعبر حسابها في موقع الصور الشهير Instagram، نشرت بشرى صورة قسمتها لقسمين لتضع صورتها وهي ترتدي الفستان، وصورة فاهيتا بنفس الفستان أيضا، وكتبت: "أبلة فاهيتا دي مش عايزة تطلعني من دماغها خالص...منفسنة عليا من ساعة ما غنيت ماما زمانها جاية ل كركورة ف عايزة تغيظني و بتلبس زيي هههههههه يهدك يا ابلة.....انا بس عاملة خاطر لهاني البحيري.....ماشي يا فاهيتا الأيام بيننا...محدش يتحدى بشبش المرأة الفولاذية".




على جانب أخر، تنشغل بشرى بتصوير فيلم "ليل داخلي"، الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، ويسلط الضوء على بعض القضايا الشائكة مثل بعض العلاقات المشبوهة في الوسط السينمائي، بخلاف تلاعب رأس المال بالحقائق وتزييفها لصالح من يدفع أكثر، فى إطار من التشويق.

فيلم "ليل داخلي من بطولة بشرى، أيمن قيسوني، محمود حافظ، محمد يونس، من تأليف شريف عبد الهادي، إخراج حسام الجوهري وإنتاج شركة "كوريكت" للمنتج أشرف تادرس.

اقرأ أيضا

جمهور بشرى يشبهها بشيريهان والمطربة ترد

بشرى تعليقا على أغاني المهرجانات: "المتشيكين فيها يمتنعون"

صورة - بشرى تحضر مبارة اسكواش لبطلات مصر تحت سفح الهرم

كلمات متعلقة بشرى أبلة فاهيتا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"