نشاط فني لمحمد ظاظا

نشاط فني لمحمد ظاظا

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 أبريل 2007 - 12:40
محمد ظاظا محمد ظاظا
شارك الممثل الشاب محمد ظاظا في أكثر من عمل فني على الصعيد السينمائي والتليفزيوني من المقرر عرضهم خلال موسم الصيف القادم.

وقال محمد ظاظا في تصريح خاص لموقع filfan.com : "انتهيت من تصوير مشاهدي في الفيلم السينمائي الجديد "تيمور وشفيقة" مع أحمد السقا ومنى زكي ، كما انتهيت من تصوير فيلم "شارع 18" مع ميس حمدان وأحمد فلوكس ودنيا غانم وعمر يوسف ، ومن المقرر عرضهما في موسم الصيف القادم".

كما أشار إلى مشاركته في مسلسل "قضية نسب" مع عبلة كامل وعزت أبو عوف وأحمد فلوكس ، حيث يجسد شخصية مطرب مشهور ، ومن المتوقع عرضه في شهر رمضان المقبل.

كما تُعرض له حلقات مسلسل "لحظات حرجة" حالياً على تليفزيون دبي ، والذي يشارك فيه مع أمير كرارة وعمرو واكد ومحمود عبد المغني وبُشرى وراندا البحيري ، إلى جانب مجموعة من نجوم مصر كضيوف شرف مثل يسرا ومنى زكي ولطيفة وأحمد حلمي وأحمد السقا ، ويُعرض يومي الإثنين والثلاثاء في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

وكان ظاظا قد شارك في فيلم "بنات وسط البلد" مع هند صبري ومنة شلبي ، وفي فيلم "جعلتني مجرماً" مع أحمد حلمي وغادة عادل ، وقد عُرضا عام 2006.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"