بالفيديو- راغب علامة وعائلته يستعدون للكريسماس بـ "تحدي المانيكان"

بالفيديو- راغب علامة وعائلته يستعدون للكريسماس بـ "تحدي المانيكان"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 16:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 16:22
راغب علامة راغب علامة
بعد انتشار تداول عدد كبير من الفيديوهات الخاصة "بتحدي المانيكان" في جميع أنحاء العالم، ومشاركة عدد كبير من المشاهير فيه، قرر الفنان راغب علامة خوض هذه التجربة.

وجاءت المشاركة من راغب علامة من خلال مقطع فيديو أعاد نشره من الحساب الخاص بابنه الأكبر خالد، على موقع Instagram والذي يشارك فيه معظم عائلة راغب علامة.

ويظهر في الفيديو أفراد العائلة وهم يستعدون للاحتفال بأعياد الكريسماس، وظهر في الفيديو راغب علامة بنفسه للمشاركة في التحدي.



ومن ناحية أخرى، حرص المطرب اللبناني راغب علامة على تهنئة الفنانة الكبيرة فيروز بحلول يوم عيد ميلادها، والذي تم الاحتفال به منذ أيام.

وكتب راغب علامة عبر حسابه بموقع Twitter رسالة إلى فيروز قال فيها: لو الدنيا متل صوتك كنا عشنا بجنة دنيا، لما يطلع صوتك الخوف بتحوّل أمان، الملائكة فرحانين لأنه صوتك من عندن، رح ضل حبك تتخلص الدّني.

كما نشر المطرب اللبناني راغب علامة عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram صورة تجمعه بشيرين عبد الوهاب وهند صبري والملحن أمير طعيمة أثناء تصوير حلقة من برنامج "شيري أستوديو". (تعرف على التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"