صورة- تامر عاشور بملابس الجندية لدعم جيش مصر

صورة- تامر عاشور بملابس الجندية لدعم جيش مصر

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 15:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 15:6
تامر عاشور تامر عاشور
حالة من الغضب والاستنكار أصابت العديد من أبناء الشعب المصري، بعد عرض قناة الجزيرة فيلم وثاقي عن التجنيد في مصر، اعتبره البعض اساءة للجيش المصري.

وعلى الفور ظهرت حالة من الغضب على موقع التواصل الاجتماعي، وضح فيها رفض المصريين لما تم عرضه في الفيلم، واعتبار دولة قطر داعمة لهذه الاساءة لكون قناة الجزيرة تابعة لها، وتنفذ سياسة الدولة.

فيما قرر عدد من الفنانين الرد على الفيلم بأسلوب آخر وهو دعم الجيش المصري، ورفض أي تدخل من دول أخرى، ومنهم الفنان الشاب تامر عاشور، الذي قرر الرد بطريقة عملية.

ونشر تامر عاشور صورة له أثناء قضاء فترة تجنيده في القوات المسلحة المصرية، ليؤكد دعمه لجيش بلاده، وعلق عليها: "لا يمكن أن تخدم وتحمي وتدافع عن أرضك وعرضك (اختياري).. الجندية المصرية شرف".



من ناحية أخرى، يستعد تامر عاشور للسفر إلى الخارج، وذلك لتصوير إحدى أغاني ألبومه الجديد بطريقة الأغاني المصورة.

وعلم FilFan.com أن تامر عاشور توصل لاتفاق مع إدارة شركة "مزيكا"- التي تتولى إنتاج ألبومه- لتصوير إحدى أغاني الألبوم خارج مصر، وطرحها بالتزامن مع طرح الألبوم في الأسواق. (تعرف على التفاصيل)

وكان تامر عاشور قد طرح أغنية منفردة تحمل اسم "سنين عشناها"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي عبد الرحمن محمد، ومن ألحان الفنان مدين، ومن توزيع الموزع الموسيقي محمد مصطفى.



وتجدر الإشارة أن آخر ألبومات تامر عاشور "عشت معاك حكايات"، الذي طُرح في أكتوبر 2014، من إنتاج شركة "مزيكا" ويتضمن 10 أغنيات، وصور منه أغنيتين بطريقة الأغاني المصورة، "عشت معاك حكايات"، و"أنا راجع".

شاهد أغنية تامر عاشور "عشت معاك حكايات"


وأجرى FilFan.com لقاء مع تامر عاشور وقتها لمعرفة العديد من الأمور المتعلقة بالألبوم، وسبب تأخر طرحه، وبعض الأمور المتعلقة بطريقة عمله كمطرب وكملحن.

كلمات متعلقة تامر عاشور
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"