حكيم يسجل أغنية دينية للمولد النبوي

حكيم يسجل أغنية دينية للمولد النبوي

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 15:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 15:59
حكيم حكيم
انتهى الفنان الشعبي حكيم من تسجيل أغنية منفردة جديدة، ولكن هذه المرة أختار أن تكون أغنية دينية.

وجاء في بيان من المسئول الإعلامي لحكيم أن الفنان الشعبي حكيم يستعد لطرح أغنية جديدة ستحمل اسم "مسك الختام"، والتي تحمل شكل غنائي جديد، سيكون مفاجأة للجمهور كما جاء في البيان.

الأغنية الجديدة من كلمات أمل الطائر وألحان وحيد المليجي وتوزيع الموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب.

وكشف البيان أن حكيم قرر طرح الأغنية في ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وذلك منتصف شهر ديسمبر المقبل.

وتقول كلمات الأغنية: "مسك الختام يا نبي محمد يا ابن عبد الله.. يا حامل راية الإسلام هدايا ونور لخلق الله.. يا أغلى هدية من ربي يا متأدب ومتربي.. بكل مشاعري وبقلبي بحبك يا رسول الله".

ومن ناحية أخرى، كان المطرب الشعبي حكيم قد أحيا حفلا غنائيا في نيويورك في الولايات المتحدة الامريكية، مؤخرا، وذلك في إطار السعي لتنشيط السياحة في مصر.

ونشرت الصفحة الرسمية لحكيم على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صوراً من الحفل، وعلق حكيم علي الصور أنه أستغل فرصة تواجده بأمريكا ليروج للسياحة المصرية من خلال ارتدائه لقميص رياضي مكتوب عليه Come To Egypt أو "تعالوا إلي مصر".

وكتب حكيم علي الصور: "علشان أدعم السياحة المصرية انتهزت فرصة حفلتي في أمريكا ولبست تي شيرت مكتوب عليه تعالوا مصر. وده دليل على إن مصر آمنة بعون من عند الله".

وكان حفل حكيم من ضمن فعاليات مهرجان بروكلين الدولي للأغنية، حيث اختارته إدارة المهرجان ليكون ممثل العرب الوحيد في هذه الدورة التي تستمر لمدة شهر ويشارك فيها نجوم من مختلف دول العالم. (شاهد صور الحفل)

ومن المعروف أن آخر أعمال حكيم الفنية أغنيته المعروفة "عم سلامة"، التي حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها.


كلمات متعلقة حكيم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"