9 تصريحات لنوال الزغبي.. أغنيتي مع شيرين توقفت لهذا السببب.. وخسرنا فضل شاكر

9 تصريحات لنوال الزغبي.. أغنيتي مع شيرين توقفت لهذا السببب.. وخسرنا فضل شاكر

دينا دهب | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 18:36 | آخر تحديث: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 19:54
نوال الزغبي نوال الزغبي
تُعد نوال الزغبي من المطربات العرب التي حققنا نجاح كبير خلاص مشوارها الفني، وكان أخر ألبوم قدمته "مش مسامحة" حقق صدى كبيرا.

موقع FilFan.com ينقل 9 تصريحات لنوال الزغبي من حوار أجراه الزميل الصحفي شريف نادي رئيس قسم الفن في صحيفة "الأهرام المسائي".

- لم أستبعد تصوير أغنية "صوت الهدوء" من ألبومي الأخير "مش مسامحة" كما أشيع، ولكن الحقيقة إنني انتهيت من تصوير أغنية "عم بحكي مع حالي" في شهر سبتمبر الماضي، وبعدها قررت الإستعداد لتصوير أغنية "أصوات الهدوء" حيث كنت أرغب في تصويرها على البحر حتى تتناغم الأغنية مع الصورة وبالفعل بدأنا في الإستعداد للتصوير باليونان وحجزنا الفندق، ولكن دخل علينا فصل الشتاء وهذا شكل صعوبة علينا في التصوير هناك .

- الأفضل هو طرح الأغاني السنجل فأنا بعد أن قدمت ألبومي الأخير "مش مسامحة" والذي إستغرق عامين، حقق نجاح كبير ولكن إذا كنت قدمت كل أغنية من الألبوم كسنجل كان سيكون أفضل، وأغلب المطربين العالميين أصبحوا يقدموا أغاني سنجل كل فترة ومن ثم يجمعون هذه الأغاني في ألبوم واحد .

- أنا وشرين عبد الوهاب أكثر من أصدقاء فهي بمثابة الأخت الحبيبة، وحينما طلبت مني أن تسضيفني في برنامجها الجديد التي تصوره، لم أتردد وقبلت الدعوة وقدمنا حلقة جيدة وكنت سعيدة بها.

وتحدثت أنا وشرين من قبل في أن يجمعنا دويتو غنائي، ولكن في ظل إنشغال كل واحد بتفاصيل اخرى فيوجد إهمال للأمر، ولكن إذا عدنا ووضعنا الأمر في بالنا سننفذه.

- ما مرت به مصر أتعبني نفسياً وحين عادت مصر مرة أخرى شعرت وكأن بلدي قد عادت لي، والأكيد أن البلد تأثرت بالعديد من الأمور ونحن تأثرنا معها، وحينما قررت العودة من جديد لتقديم حفلات في مصر كانت هناك صعوبة في التعاون مع بعض الأشخاص فأحيانا لا يتم الأتفاق بسبب المكان أو غير ذلك، لكن الأيام المقبلة ستشهد عودة حفلاتي بمصر وتحديداً في الإسكندرية.

- حدثت مشكلة بين جمهوري وجمهور إليسا بعد أن قدمت أغنية تحمل اسم "أغلى الحبايب" وهو نفس اسم أغنية قد قدمتها في السابق، ولكن أنا لا توجد لدي أى مشكلة حتى وإن غنت إليسا الأغنية نفسها، وقد وقعت أزمة علي موقع Twitter تخص هذا الأمر دفعتني لإغلاق الحديث حوله حيث كنت قد قمت بإعادة تغريد خبر علي صفحتي يقول أن ألبومي بعد عام من طرحه لا يزال متصدراً المرتبة الأولي وبعد قليل وجدت شخص يقول أن ألبوم إليسا غير ظاهر في ترتيب المراتب، وبعدها بدأ جمهورها بالحديث، وللعلم كل جمهور لديه ناحية غير جيدة وهو إنهم يهاجمون بطريقة وأسلوب غير لائق، مما دفعني لأن أكتب مطالبة الجمهور بعدم ذكر سيرة أي فنانة, والحقيقة أنني أحب إليسا وأتمني لها النجاح, كما أنني حتي الآن لم استمع لهذه الأغنية أو حتي للألبوم فقط استمعت لأغنية "سهرنا يا ليل"، ولم أهنأها على الألبوم لأن في الحقيقة أنه لا يوجد تواصل بيننا فالعلاقة من بعيد لبعيد, فأنا أحبها وأحترمها وأقدرها كفنانة محترمة.

- أن أخوض تجربة التمثيل في السينما فهي خطوة جريئة وأنا بطبعي لا أحب أن أخطو خطوة ناقصة بمعني أنني غير واثقة ما إذا كنت من الممكن أن أنجح كممثلة أم لا، فمثلاً إذا كان مزاجي سعيد فلن أستطيع أن أجسد شخصية حزينة مثلاً وهو أمر أجده صعب لذلك كلما خطوت خطوة للأمام في مشروع تمثيلي أرجع عشرة ويكون ذلك قبل التوقيع، ولهذا السبب تراجعت في التمثيل أمام الراحل أحمد زكي، وعمرو دياب أنني ارى إنني إذا كنت قد قدمت على هذه التجربة وفشلت كنت سأحزن لذلك لابد أن تكون مثل هذه الخطوات مدروسة.

- تعجبني من المطربين الجدد كلاً من شيرين، أنغام، وائل جسار، نجوي كرم، وائل كفوري، محمد عبده، عبد المجيد عبد الله، عاصي الحلاني فكل شخص منهم لديه خامة في صوته تميزه، وكان قد جمعني بوائل كفوري دويتو "مين حبيبي أنا" الذي حقق نجاح كبير وإرتبطنا بسلسلة حفلات ومن بعدها كل شخص سار في خطاه الغنائي, كما أن ما قدم من الصعب أن يتكرر بنفس النجاح والطعم، ولا أعرف إذا أعدنا التجربة سنحقق نفس النجاح مرة أخرى أم لا.

- لا أعلم أي أخبار عن فضل شاكر رغم الصداقة القوية التي كانت تجمعنا، فهو لا يزال مختفياً علي حد علمي، ولم يظهر في العلن، ولكن الحقيقة غيابة كان خسارة كبيرة فهو صوت وإحساس وكاريزما لا تتكرر، والحقيقة أن علاقتنا سويا كانت فن وصداقة ولم يحكي معي من قبل في الطريق الذي سلكه وفوجئت مثل الجميع، وأتمني أن تظهر براءته ويعود مرة أخري فهو إحساس لا يعوض .

- لا أقوم بشراء جوائز لكي أتكلم بها، فالحمدالله طوال تاريخي الفني أحصل علي الجوائز التي استحقها فقط تقديرا لعملي، ولا أسعي لشراء أي جائزة مهما كانت قيمتها، ولعل أبرز دليل علي ذلك جائزة World Music Awards الذين سبق وتحدثوا معي حول استلام الجائزة عن ألبوم التي تمنيتها في مقابل أن أدفع60 ألف دولار ورفضت وأخبرتهم أنني لا استحقها طالما بهذا الشكل، وعادوا مجددا مع كل ألبوم لي وفي كل مرة يرفعون قيمة المبلغ قائلين تريديها أم لا، وفي كل مرة يكون ردي هو الرفض، لأني لدي مبدأ وهو الحصول علي الجائزة كتقدير هذا اسميه نجاح أما أن اشتريها من أجل اسمي ونجاح ألبومي لا ولن أدفع حقها.

اقرأ ايضاً
بالفيديو – الحلقة التي حققت 10 مليون مشاهدة من "نيللي وشريهان"
محمد إمام يشوق جمهور ببطلة مسلسلة "لمعى القط" .. مفاجأة
صورة - لي لي ابنة أحمد حلمي توجه كلمة له

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"