صور رغد سلامة على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة االسينمائي الـ38 تثير الجدل

صور رغد سلامة على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة االسينمائي الـ38 تثير الجدل

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 13:59 | آخر تحديث: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 14:43
رغد سلامة رغد سلامة
أثارت الممثلة اللبنانية رغد سلامة الكثير من الجدل عند ظهورها على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ38، والذي أقيم يوم الخميس الموافق 24 من نوفمبر الجاري بدار الأوبرا المصرية.

من اللافت للنظر أن تواجد رغد سلامة على السجادة الحمراء لم يلفت إنتباه الإعلاميين والصحفيين إليها كثيراً، فعدد محدود للغاية من تعرف عليها رغم وقوفها للتصوير أمام الكاميرات.

رغد سلامة
رغد سلامة


أثارت رغد سلامة جدلاً كبيراً في أوائل عام 2015 الماضي بعد اتشار شائعة تحويها جنسياً من ذكر إلى أنثى واختفائها فجأة بعيداً عن جميع وسائل الإعلام، ثم ظهورها مرة مرة أخرى.

كما حصلت مؤخراً على حكم قضائي لصالحها يؤكد أنها أنثى وليست متحولة جنسيا، وذلك في الدعوي القضائية التي أقيمت ضدها من المحامي نبيه الوحشلطدرها من مصر لكونها رجلا متحولا جنسيا.

وعاشت رغد سلامة في الكويت ودبي، لكن قبل مجيئها إلى مصر عاشت لمدة عامين بالعاصمة اللبنانية بيروت، وكان كل من يعرف رغد من قبل يؤكد أنها أنثى، إلى أن ظهرت صديقة لها في الكويت وهي عليا الحسيني التي أدعت وجود صداقة تجمعها برغد منذ 6 سنوات، وأن بينهما دعاوى قضائية، تؤكد أن رغد تقوم بالنصب والاحتيال وأنها في الأصل رجل وليست أنثى.

اقرأ أيضاً

رغد سلامة.. 5 أعمال ولم يعرفها أحد.. وقضية تحول جنسي سبب شهرتها

رغد اللبنانية "أنثى" بحكم المحكمة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"