صورة- مادونا تزور مأوى للمشردين بسبب ميولهم الجنسية

صورة- مادونا تزور مأوى للمشردين بسبب ميولهم الجنسية

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 13:43 | آخر تحديث: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 13:43
مادونا مادونا
اشتهرت مغنية البوب العالمية مادونا بالأعمال الخيرية التي تقوم بها من آن لآخر. وقررت هذا العام الاحتفال بعيد الشكر وسط مجموعة من المشردين، اللذين يعيشون في مأوى بمدينة نيويورك.

ونشرت مادونا صورة عبر حسابها على موقع Instagram تجمعها الأطفال، وكتبت "لقد استمتعت كثيرًا بتواجدي هنا في مركز Ali Forney ، هذا المركز يحمي هؤلاء من أضرار التشرد ويساعدهم على استعادة حياتهم. وكل عام يوفر المركز الحماية لأكثر من 1200 شاب يتم رفضهم من قبل عائلاتهم بسبب الميول الجنسية المختلفة".

وتابعت: "هذا المركز يوفر لهؤلاء الشباب الأدوات التي تساعدهم على الاستقلال والشعور بالأهمية، كما يمنحهم الدعم والحب بعد رفض أسرهم لهم، لأن الجميع يستحقون الشعور بالحب والجميع يستحقون منزل".




الجدير بالذكر أن مركز Ali Forney تأسس في عام 2002، ويوفر الحماية للشباب المثليين أو المتحولين جنسيًا، بدءًا من سن 16 وحتى 24 عامًا.

ويشار إلى أن مادونا تعيش فترة حرجة بسبب إلقاء القبض على ابنها روكو ريتشي نظرًا لحوزته مواد مخدرة، وقالت في تصريح لمجلة People، "أحب ابني كثيرًا، وسأفعل ما في وسعي لينال الدعم الذي يحتاجه، وأطلب منكم أن تحترموا خصوصيات العائلة في هذا الوقت".


اقرأ أيضًا
صورة- مادونا تدعم هيلاري كليتنون بصورة مفبركة
بالفيديو- مادونا تسحب صدرية فتاة تبلغ من العمر ١٧ عاما على المسرح وصاحبة الواقعة: "أفضل لحظة في حياتي!"
حفل مادونا في سنغافورة ممنوع لمن هم أقل من 18 عاما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"