ناعومي واتس بعد الانفصال: التغيير دائمًا مخيف

ناعومي واتس بعد الانفصال: التغيير دائمًا مخيف

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 13:41 | آخر تحديث: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 13:41
ناعومي واتس ناعومي واتس
في أول حديث لها، منذ إعلان انفصالها عن الممثل ليف شرايبر بعد علاقة حب دامت لمدة 11 عامًا، تحدثت الممثلة ناعومي واتس عن التغييرات التي طرأت على حياتها وعلاقتها بأولادها.

وقالت في حوارها مع صحيفة The Daily Telegraph Australia، "أشعر أن حياتي جيدة في هذه الفترة، أريد فقط أن أطمئن على أولادي وصحتهم وأتأكد أنهم سعداء، وأن الأمور ستصبح على ما يرام، هذا كل ما أتمناه الآن، وما نتمناه جميعًا".

وتابعت الممثلة البالغة من العمر 48 عامًا: أعتقد أنه إذا كنت مشهور أم لا، التحولات في مسار الحياة مخيفة لأي شخص، فأنا أشعر أن التغيير دائمًا مخيف، ولكن ذلك بسبب أنه جديد، ويجعلك تتساءل كيف ستسير الأمور فيما بعد.

واستدركت: حتى القرارات البسيطة مثل أين وكيف ستقضي الأعياد تحتاج إلى التفكير والحل، فأنا مازالت أخطط لأعياد الكريسماس الخاصة بهذا العام، وبالتأكيد أريد السفر إلى أستراليا لقضاء العطلة هناك ولكن لدي عمل ووقتي محدود.

وكان الثنائي أصدرا بيان رسمي أعلنا فيه انفصالهما، جاء فيه "خلال الشهور الماضية توصلنا معًا إلى أن أفضل طريق بالنسبة لنا كعائلة هو أن ننفصل كثنائي، ونتطلع إلى تربية أطفالنا، في هذه المرحلة الجديدة، ونحن نحمل قدر كبير من الحب والاحترام والصداقة في قلوبنا".

يشار إلى أن الثنائي لديهما طفلين هما؛ الكسندر ويبلغ من العمر 8 سنوات، وصامويل البالغ من العمر 7 سنوات فقط.

الجدير بالذكر أن الثنائي ظهرا معًا على الشاشة في عدة أعمال منها، فيلم The Painted Veil عام 2006، وفيلم Movie 43 عام 2013.

اقرأ أيضًا:
على خطي أنجلينا جولي.. نعومي واتس تنفصل عن ليف شرايبر بعد ارتباط دام 11 عامًا

كوابيس نعومي واتس تتحول إلى حقيقة في Shut In

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"