مؤلفة First Draft الكندية لـ "في الفن" : عرض المسرحية باللغة العربية تجربة رائعة

مؤلفة First Draft الكندية لـ "في الفن" : عرض المسرحية باللغة العربية تجربة رائعة

دينا دهب | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 12:57 | آخر تحديث: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 12:57
المؤلفة الكندية Coleen MacPherson المؤلفة الكندية Coleen MacPherson
عُرضت مسرحة First Draft على المسرح الفلكي بالجامعة الأمريكية في الفترة من 23 إلى 25 نوفمبر، على أن يتم عرضه مجدداً اليوم الأحد والإثنين من الأسبوع الجاري بالمركز الثقافي الفرنسي.

وكان هناك تفاعل من الحاضرين مع المسرحية الناطقة بالغة الإنجليزية والعربية ومصحوبة بترجمة، والمسرحة تم تنفيذها في مصر بواسطة ستوديو ذات .

وحرصت مؤلفة المسرحية الكندية Coleen MacPherson على حضور العرض في مصر، وقالت في تصريح خاص لموقع FilFan.com: "المسرحية كتبتها في عام 2007 وعُرضت بنفس العام في كندا ثم قدمتها مرة آخرى عام 2014 في لندن، وكانت المسرحية في البداية قد قدمتها بأثنين من الممثلين، ولكن هنا في مصر تم تقديمها بـ6 ممثلين وارى إنهم موهوبين جداً، وتقديم المسرحية بالغة العربية والإنجليزية تعد تجربة جديدة ورائعةوسعدت بها كثيراً" .

وتابعت Coleen حديثها: "اختبرت الجمهور المصري بمسرحية First Draft، وللحظة شعُرت أنني نجحت وأن الجمهور المصري يشعر بي وفهم ما اردت تقديمه، وأفكر في أن أكتب عمل للجمهور المصري" .

وإختتمت المؤلفة الكندية كلامها وقالت: "الناس في مصر لديهم دفئ وجدعنة وأتمني من الشعب الكندي المجيء إلى مصر لأن هناك معالم سياحية كثيرة يجب أن يزوروها مثل الأهرامات".

اقرأ ايضاً
بالفيديو- شيرين تلبي دعوة معجب على الغداء
صورة- ماريا كاري تتعرض لانتقادات بسبب تنحيف نفسها بالـ "فوتوشوب"
تأييد الحكم بحبس أحمد عز 3 سنوات في سب وقذف زينة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"