بالفيديو- شايلين وودلي تهاجم عيد الشكر: تأسس على مذبحة

بالفيديو- شايلين وودلي تهاجم عيد الشكر: تأسس على مذبحة

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 12:37 | آخر تحديث: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 12:37
شايلين وودلي شايلين وودلي
في الوقت الذي يقضي فيه عدد كبير من الممثلين في هوليوود إجازة الأعياد وسط أسرهم وأًصدقائهم، قررت الممثلة شايلين وودلي، أن تتواجد وسط مئات المتظاهرين، اللذين يرفضون إنشاء خط أنابيب داكوتا.

وانتشر لـ"وودلي"، فيديو تنتقد فيه عيد الشكر عبر صفحة TYT Politics على موقع Facebook، قالت فيه "لا أعلم أن هذا اليوم يسمى عيد الشكر، ولكنه اليوم الذي يتعلم فيه الأطفال بالمدارس الابتدائية بأمريكا معلومات خاطئة عن إخواننا وأخواتنا من السكان الأصليين".



وتابعت "منذ كنا صغارًا، كنا نقص من اللوحات صور الأعياد والديك الرومي، وأطفالنا يعرفون ذلك لكنهم لا يعرفون شيئًا عما حدث للسكان الأصليين، عندما قررت الجماعات الغربية استعمار هذا البلد، ومازالوا يجهلون ما يتعرض له هؤلاء السكان هذه الأيام".

واستدركت: "أعرف أن هذا قيل من قبل، ولكن خط الأنابيب هذا من المفترض أن ينقل النفط من شمال داكوتا إلى جنوبها، وعندما أدرك سكان أمريكا أصحاب البشرة البيضاء أن هذا سيمثل تهديدًا لحياتهم لأنه إذا انفجر هذا الخط فقد يلوث المياه، قرروا نقله إلى منطقة السكان الأصليين والقبائل، ومازلنا هنا في عيد الشكر، اليوم الذي لا يعلم أحد عن تاريخه شيء".

وواصلت شايلين وودلي هجومها على عيد الشكر قائلة، "هذا العيد تأسس على مذبحة، ومع ذلك نحن هنا اليوم مع الشرطة، والقناصة الذين يحملون الرصاص المطاطي، وحقًا أنني سئمت من هذا الوضع، أين الجميع ولماذا لا يظهرون ويقولون شيء".

يشار إلى أنه منذ عدة أسابيع شاركت شايلين وودلي في مظاهرة سلمية مع مئات المتظاهرين، وتعرضت لإلقاء القبض عليها من قبل قوات مكافحة الشغب.

اقرأ أيضًا
شايلين وودلي ترفض تحويل سلسلة أفلام Divergent إلي مسلسل تليفزيوني

بالصور- القبض على بطلة Divergent شايلين وودلي أثناء نشرها بث حي عبر Facebook

إطلاق سراح شايلين وودلي.. وهذا شكلها في صورة تسجيلها في ملفات الشرطة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"