للمرة الثالثة.. فرقة Coldplay تحيي حفل رأس السنة في أبو ظبي

للمرة الثالثة.. فرقة Coldplay تحيي حفل رأس السنة في أبو ظبي

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 12:24 | آخر تحديث: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 12:24
فرقة Coldplay فرقة Coldplay
قررت فرقة Coldplay البريطانية أن تقضي ليلة رأس السنة الميلادية 2017، في إحدى الدول العربية، وأعلن الموقع الرسمي للفرقة عن إقامة الحفل على مسرح جزيرة ياس بإمارة أبو ظبي، بالإمارات العربية المتحدة.

وتعد هذه المرة الثالثة التي تزور فيها الفرقة إمارة أبو ظبي، ففي عام 2009 أحيت الفرقة حفل هناك، كما أنها في عام 2011 قدمت حفل رأس السنة الميلادية.

ونشرت الصفحة الرسمية للفرقة على موقع Twitter، الملصق الدعائي للحفل الذي يوضح الأماكن والمواقع الإلكترونية التي ستتاح عليها التذاكر. ووفقًا للموقع الرسمي ستطرح التذاكر بدءً من يوم 30 نوفمبر وحتى نفاذ العدد المتاح.




ويأتي الحفل، ضمن الجولة الغنائية التي تقوم بها الفرقة البريطانية في عدد من دول العالم للترويج لأخر ألبوماتها A Head Full of Dreams، فقد أحيت مؤخرًا حفل في سنغافورا، ومن المقرر أن تزور أستراليا ونيوزيلندا قبل أبو ظبي.



يشار إلى أن فرقة Coldplay تأسست عام 1996، وتضم أربعة أعضاء وهم؛ كريس مارتن المغنى، وجوني باكلاند عازف الجيتار الالكترك، وجاي بيريمان عازف الجيتار، وويل تشامبيون عازف الإيقاع. وتجاوزت مبيعات أغاني الفرقة أكثر من 50 مليون نسخة.

اقرأ أيضًا:
فرقة DNCE أفضل فرقة غنائية صاعدة.. وفيديو Coldplay أفضل مؤثرات بصرية في حفل MTV

ألبوم Coldplay الجديد يكسر الأرقام القياسية

بالصور والفيديو: ريانا تقتحم الباراليمبكس بسفينة لتصل لـColdplay

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"