رفض دعوى أحمد عز ببطلان ثبوت نسب توأميه من زينة

رفض دعوى أحمد عز ببطلان ثبوت نسب توأميه من زينة

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 26 نوفمبر 2016 - 14:1 | آخر تحديث: السبت ، 26 نوفمبر 2016 - 14:34
زينة وأحمد عز زينة وأحمد عز
قضت محكمة أسرة مدينة نصر، برفض دعوى أحمد عز التي طالب فيها ببطلان حكم إثبات النسب لتوأمه من زينة، ليخسر بذلك كل الجولات في الخلاص من الآثار القانونية لحكم إثبات النسب.

وعن أسباب رفض محكمة الأسرة لدعوى البطلان التي أقامها الفنان أحمد عز بعد صدور حكم نهائي وبات بثبوت نسب التوأم له، أن الدعوى كانت على غير سند من القانون وأن عز لم يقدم أي أوراق أو أدلة جديدة أو ما يثبت أن إجراءات صدور حكم النسب باطلة كما يدعي وهذا ما ذكرته نيابة الأسرة في تقريرها الذي سلمته للمحكمة وبناء على ذلك أوصت برفض الدعوى.

يشار إلى أن عمر عبد الرحمن، محامي الفنان أحمد عز، قام برفع دعوى قضائية أمام محكمة أسرة مدينة نصر يطالب فيها ببطلان حكم محكمة أول درجة بثبوت نسب الطفلين "عز الدين" و"زين الدين" توأم عز وعدم الاعتداد به لبطلان الإجراءات، وحددت المحكمة جلسة 17 مارس الماضي لنظرها، وأثناء نظر أولى جلسات الدعوى طلب محامي الفنان بتعديل الطلبات من عدم اعتداد بالحكم إلى بطلان الحكم.

اقرأ أيضاً

تأجيل طلب أحمد عز لتخفيض نفقة تؤام زينة

أحمد عز يدفع نفقة شهرية لتوأم زينة.. ومحامي الممثلة: اعتراف معنوي بأبوته

بأمر من المحكمة.. إلزام أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه نفقة شهرية لطفليه من زينة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"