صورة- الظهور الأول لتوفيق عكاشة منذ إيقاف برنامجه في ديسمبر 2015

صورة- الظهور الأول لتوفيق عكاشة منذ إيقاف برنامجه في ديسمبر 2015

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 26 نوفمبر 2016 - 2:13
توفيق عكاشة توفيق عكاشة
عام تقريبا مضى دون أي ظهور إعلامي لمقدم البرامج توفيق عكاشة بعدما أوقف برنامجه "مصر اليوم" عبر شاشة "الفراعين"، وها هو يعود للأنظار.

حضر عكاشة حفل زفاف ابنة مقدم البرامج أحمد موسى الذي أقيم مساء الجمعة 25 نوفمبر في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

توفيق عكاشة في حفل زفاف ابنة أحمد موسى

شاهد صور حفل الزفاف
وكانت هيئة الاستثمار والمناطق الحرة أصدرت قرارا بوقف برنامج توفيق عكاشة الذي يقدمه عبر قناته القضائية "الفراعين"، والتي يرأس عكاشة مجلس إدارتها.

كما ورد بالقرار منع ظهور توفيق عكاشة في أي برنامج أخر على قناة "الفراعين" أو أي قناة أخرى لمدة 6 أشهر، وذلك لحين صدور ميثاق الشرف الصحفي ومدونة السلوك الإعلامي، حسب ما ورد بصحيفة الدستور.

وجاء قرار إدارة المناطق الحرة بعد عقد اجتماعها صباح الاثنين 28 ديسمبر برئاسة عفت عبد العظيم مدير الإدارة بهيئة الاستثمار.

وكان عكاشة قد هاجم مؤخرا اللواء عباس كامل، مدير مكتب الرئيس السيسى، وزعم أنه يقف خلف كل ما يتعرض له من هجوم، ويعطى تعليمات لوزير الداخلية، كما زعم أن اللواء عباس كامل يملي تعليماته على جهاز المخابرات أيضا، وذلك في حواره مع الإعلامية حياة الدرديري ببرنامج "مصر اليوم".

زعم عكاشة أن الأمن هو السبب خلف تأجيل انعقاد البرلمان، لأن الأمن رفع له تقرير لرئيس الجمهورية يُطالبه بتأجيل انعقاده، حسب تصريحاته لبرنامج "السادة المحترمون"، الذي عرض على Ontv، الأحد 27 ديسمبر.

واعترف عكاشة أنه قدم طلب اللجوء إلى دولة ألمانيا التي يمتلك منزلا فيها، وأنه لن يتراجع عن الاستقالة من البرلمان والسفر، رغم أنه حصل على ما يزيد عن 90 ألف صوت انتخابي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"