عزت أبوعوف: زوجتي الثانية تعرف مكانة زوجتي الأولى ولا تغار منها

عزت أبوعوف: زوجتي الثانية تعرف مكانة زوجتي الأولى ولا تغار منها

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 26 نوفمبر 2016 - 0:51
عزت أبو عوف عزت أبو عوف
خبر زواج الممثل عزت أبو عوف لزوجته الثانية بعد رحيل الأولى "فاطيما" كان صادم لكثير من متابعي لحوارات أبو عوف التي تحدث فيها بكل حب عن الراحلة، وكثيرون اعتبروه غير مبال لمشاعر زوجته الثانية.

قال أبو عوف: "فاطيما بالنسبة لي خط أحمر، وأرفض أن يتحدث عنها أي شخص، وزوجتي أميرة تتقبل هذا الوضع، وتدرك علاقتي بها،فهي تعمل معي منذ ١٨ عاما، وتعرف ماذا تعني لي فاطيما، ولا تقترب من هذا الجانب، وأحترم فيها ذلك، لأنه دليل على ذكائها"، وفقا لحواره مع موقع مجلة "لها".

وعن ابتعاده عن الساحة الفنية الحالية، قال عزت أبو عوف: "كل ما أستطيع قوله للمنتجين أني شُفيت، وأنتظر منكم أدوارا جديدة، ولا تخافوا فلن أموت خلال التصوير".

يذكر أنه في سبتمبر 2015 أعلن أبو عوف زواجه من مديرة أعماله قائلا: "اكتشفت أنه لا يمكنني العيش وحيدا لفترة أطول من ذلك".

وكان عزت أبو عوف تعرض مؤخرا لوعكة صحية خضع على إثرها لعملية قلب مفتوح، وأكد في حوار له أنه شعر بالسعادة وهو مقبل على غرفة العمليات لشعوره بأنه من الممكن أن يموت ويقابل زوجته الراحلة "فاطيما". (شاهد الفيديو)

من ناحية أخرى، ينتظر أبو عوف عرض أحدث أفلامه "على فين" مع الفنان مصطفى قمر وشيري عادل ويسرا اللوزي.

طالع أيضا:
عزت أبو عوف.. 4 أوجه من الموهبة والبساطة والحضور
عزت أبو عوف وفاطيما.. حب لم ينهيه الخيانة أو الموت




كلمات متعلقة عزت أبو عوف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"