صورة- هل هذا سبب تغيب يسرا عن ختام مهرجان القاهرة 38؟

صورة- هل هذا سبب تغيب يسرا عن ختام مهرجان القاهرة 38؟

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 25 نوفمبر 2016 - 20:55
يسرا يسرا
لم تحضر الممثلة يسرا حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ38 بسبب حزنها على رحيل الممثل محمود عبد العزيز، ولكن لماذا تغيبت عن حفل الختام؟

نشرت يسرا عبر حسابها بموقع Twitter صورة لها بصحبة الميشال عون بالقصر الجمهوري اللبناني ضمن جولة التوعية من مخاطر المخدرات تحت شعار "تخفيض المخاطر لتأمين الحقوق".




يذكر أن يسرا وصلت إلى لبنان للمشاركة في أعمال المؤتمر الثالث من أجل الحد من مخاطر استخدام المخدرات تحت شعار "تخفيض المخاطر لتأمين الحقوق"، بتنظيم من شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للحد من مخاطر استخدام المخدرات.

ودعت في كلمتها إلى ضرورة تضافر الجهود والشراكة بين كل القطاعات والجهات في مكافحة الإيدز، واعتبرت أن شعار المؤتمر جذبها لأن الوضع في المنطقة يتفاقم من ناحية تزايد الإصابات والوفيات كل سنة رغم الجهود المبذولة.

ووجهت يسرا رسالة إلى الإعلام أكدت فيها أن الإعلاميين في لبنان والعالم العربي لهم دور حيوي في إيصال الرسالة الصحيحة في كافة الوسائل، وأن المجتمع في حاجة إلى تقديم خدمات وتوفير الحماية للجميع دون تمييز، وأن المجتمع المدني شريك أساسي في التنمية.

كلمات متعلقة يسرا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"