أحمد مكي يستعد لرمضان 2017 مع شيكو وهشام ماجد

أحمد مكي يستعد لرمضان 2017 مع شيكو وهشام ماجد

خاص FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 25 نوفمبر 2016 - 15:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 نوفمبر 2016 - 15:43
أحمد مكي وهشام ماجد وشيكو أحمد مكي وهشام ماجد وشيكو
يعقد حاليا أحمد مكي جلسات عمل مع هشام ماجد وشيكو ومؤلفي مسلسلهم التليفزيوني الجديد للاستقرار على التفاصيل النهائية للعمل، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2017.

وعلم موقع FilFan.com أن المسلسل كوميدي ساخر وعبارة عن حلقات متصلة منفصلة، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم بيومي فؤاد وجميلة عوض وويزو ومحمد أسامة "أوس أوس" ودينا الشربيني وعدد أخر من الفنانين.

ومن المقرر بدء تصوير المسلسل فور الاستقرار على التفاصيل النهائية له، حيث تحرص أسرة العمل على أن يخرج بشكل مميز يتناسب مع حجم النجوم الموجودين به.

ويعد ذلك العمل الفني الأول الذي يجمع أحمد مكي بهشام ماجد وشيكو، كما أنه يعد أولى بطولات ماجد وشيكو في الدراما التليفزيونية.

وكان أحمد مكي غاب عن دراما رمضان 2016، وقدم من قبل 5 أجزاء لمسلسله الشهير "الكبير أوي" وكان أخر جزء عرضه لها عام 2015، كما أنه له تجرب ست كوم من خلال "تامر وشوقية".

أما شيكو وهشام ماجد فقد عرض لهما في عيد الأضحى الماضي فيلم "حملة فريرز" الذي حقق نجاحا كبيرا وإيرادات مرتفعة من شباك التذاكر.

اقرأ أيضا

بعد 8 سنوات من عرضه.. منتج "H دبور" يكشف عن سبب وجود لفظ أحمد مكي الخارج


بالصور- غادة عادل تلتقي بأحمد مكي في "الجيم"


"حملة فريزر".. فكرة قديمة وعناصر طازجة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"