بالفيديو- إيمي شومر تفشل في تجربة "تحدي المانيكان"

بالفيديو- إيمي شومر تفشل في تجربة "تحدي المانيكان"

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 25 نوفمبر 2016 - 15:32 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 نوفمبر 2016 - 15:32
إيمي شومر إيمي شومر
بعد تداول عدد كبير من الفيديوهات الخاصة بتحدي المانيكان في جميع أنحاء العالم ومشاركة عدد من مشاهير هوليوود فيه، قررت الممثلة الكوميدية إيمي شومر المشاركة في التحدي، لكن الفيديو فشل بعد مرور 30 ثانية.

ونشرت إيمي شومر، عبر حسابها على موقع Instagram، مقطع فيديو تحت عنوان "أفضل تحدي مانيكان"، داخل إحدى المطاعم، وتظهر في بدايته معلنة خوض التحدي، ثم سرعان ما تنتقل إلى المطبخ الخاص بالمطعم وتجد الجميع يتحركون.

Best Mannequin challenge #mannequinchallenge #schwa #bestmealever

A video posted by @amyschumer on




من المعروف أن إيمي شومر تقدم دائمًا عروضا كوميدية تسخر فيها من المواقف التي تتعرض لها، وتؤكد أنها لا تخجل من وزنها أو من أسلوبها المضحك، فهي حصلت أكثر من مرة على عضوية قوائم أقوى 100 امرأة في العالم، كما أنها كانت في قائمة باربرا وولترز لأكثر 10 نساء إثارة للدهشة.

وهي تعد فنانة متعددة المواهب فهي كاتبة وممثلة كوميدية، ورشحت أكثر من مرة لجائزتي الإيمي وجولدن جلوب، ومن أهم أعمالها فيلم Trainwreck، ومسلسل Inside Amy Schumer.

اقرأ أيضًا
جينيفر لورانس والكوميدية إيمي شومر يتوّجان صداقتهما بأول تعاون سينمائي

بالصور- الكوميدية إيمي شومر عن بدانتها إلى جانب جينيفر لورانس: شعرت أنني مدربتها!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"