بالفيديو- عمرو يوسف يتحدث عن كندة علوش

بالفيديو- عمرو يوسف يتحدث عن كندة علوش

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 25 نوفمبر 2016 - 14:52 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 نوفمبر 2016 - 17:22
عمرو يوسف وكندة علوش عمرو يوسف وكندة علوش
خلال لقاءات كثيرة كان الممثل عمرو يوسف ضيفا فيها تحدث عن الممثلة السورية كندة علوش، ولكن الحديث دائما كان عن علاقة الصداقة بينهما وعملهما سويا لأكثر من مرة.

وفي عام 2014 مع عرض مسلسل "عد تنازلي" والذي جمع عمرو بكندة، تحدث عمرو عنها في لقاء له ببرنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي، قال عمرو إنها ممثلة مريحة في العمل معها ويحبها كثيرا فهم أصدقاء، وهي ممثلة قوية ويستمتع بالعمل معها كثيرا.

أما كندة فدخلت في مداخلة هاتفية وقالت عنه إنها تستمتع كثيرا بالعمل معه، ووقتها كانت تخشى لأنهم عملا سويا كثيرا فلن تعمل معه لمدة فكانت حزينة لذلك.



وفي لقاء آخر في برنامج "هنا العاصمة" أيضا وكانت كندة متواجدة في هذا اللقاء قال عمرو عنها إنها خفيفة الظل على عكس ما هو معروف عنها أنها شخصية مغلقة على نفسها، وأكد لأنه يعرفها جيدا فهي شخصية مرحة وأن كل من يعرفها عن قرب يتفاجأ بشخصيتها على الطبيعة.



وكثيرا في تصريحات صحفية وعند توجيه سؤال له عن عمله مع كندة في أكثر من عمل سواء تلفزيوني أو سينمائي، كان دائما يقول إنه بينه وبينها كيميا كبيرة مما يسهل العمل عليه.

وانتشر مساء أمس خبر عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش، والذي تم في سرية تامة منذ أيام بعيدا عن الإعلام.

وأكد مصدر مقرب من الثنائي الخبر لـFilFan.com، وأشار إلى أن عقد القران أقيم منذ أيام في حفل بسيط، على أن يقام حفل زفاف مطلع العام المقبل.

وكانت الشائعات كثيرا ما تربط اسم كندة بعلاقة عاطفية مع عمرو يوسف، ودوما الثنائي يتجنب النفي أو إثبات الأمر.

وترددت أقاويل أن عمرو يوسف ينوي إقامة حفل زفافه في فندق Old Cataract بأسوان، وهو نفس مكان تصوير آخر مسلسلاته "جراند أوتيل" الذي عرض في رمضان 2016.

عمرو وكندة تقابلا فنيا في 5 أعمال هم: فيلم "برتيتا" في 2011، وفيلم "واحد صحيح" في 2012، ومسلسل "نيران صديقة" عام 2013، ومسلسل "عد تنازلي" وعرض في رمضان 2014، وأخيرا فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة" في 2016.

يذكر أن كندة علوش انتشرت أخبار حول طلاقها من زوجها السيناريست السوري فارس الذهبي في إبريل 2016، أما عمرو فلم يسبق له الزواج، ولكن في 2010 انفصل عن خطيبته الممثلة الشابة مي نور الشريف بعد أشهر من إعلان خطبتهما.

اقرأ أيضا:

عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش

مي كساب تبارك لعمرو يوسف وكندة علوش عقب عقد قرانهما

هكذا تجاهل عمرو يوسف أخبار زواجه

نيللي كريم تبارك لعمرو يوسف وكندة علوش بعد عقد قرانهما

هند صبري مهنئة عمرو يوسف وكندة علوش: ربنا يسعدكم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"