نيللي كريم تهنئ ناهد السباعي بحصولها على جائزة أفضل ممثلة

نيللي كريم تهنئ ناهد السباعي بحصولها على جائزة أفضل ممثلة

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 25 نوفمبر 2016 - 0:2 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 نوفمبر 2016 - 0:2
نيللي كريم نيللي كريم
حرصت نيللي كريم على تهنئة ناهد السباعي بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 38 عن دورها في فيلم "يوم للستات".

ونشرت نيللي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورة لناهد أثناء القائها كلمة عقب تسلمها للجائزة، وعلقت عليها وكتبت:"مبروك حبيبتي الف مبروك تستاهليها يا حبيبتي".

"يوم للستات" بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايلست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود، بينما تقوم بمهام التسويق والترويج للفيلم شركة MAD Solutions.



وتحدث قصة "يوم للستات" في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حمام السباحة، ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

جدير بالذكر أن فيلم "يوم للستات" عُرض في افتتاح الدورة الـ 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الثلاثاء 15 نوفمبر بدار الأوبرا المصرية.

اقرأ أيضا


إنجي المقدم تهنئ ناهد السباعي بجائزة أفضل ممثلة

القائمة الكاملة لجوائز مهرجان القاهرة السينمائي.. ناهد السباعي أفضل ممثلة والهرم الذهبي لـ"ميموزا"

ناهد السباعي أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي 38

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"