ضيوف مهرجان "دبي السينمائي" يحضرون حفل الختام بملابس شخصيات "حرب النجوم"

ضيوف مهرجان "دبي السينمائي" يحضرون حفل الختام بملابس شخصيات "حرب النجوم"

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 15:18
 Rogue One: A Star Wars Story Rogue One: A Star Wars Story
أعلنت إدارة مهرجان "دبي السينمائي الدولي" عن أن دورته الـ 13 المقبلة ستختتم بأمسية ساحرة، وحفل مميز، يوم 14 ديسمبر المقبل، يتخللها عرض المغامرة الملحمية الجديدة Rogue One: A Star Wars Story أو "روج وان: قصة حرب النجوم"، أول عمل قائم بذاته من أفلام "حرب النجوم" الشهيرة، من إنتاج "لوكاس فيلم".

ولإضفاء المزيد من الحماسة لهذا العرض، حثّ المنظمون الجماهير المتحمسة لارتداء ملابسهم المفضلة من شخصيات فيلم "حرب النجوم" خلال حفل ختام المهرجان الذي سيقام في مدينة جميرا، مقر المهرجان.

ولن تتوقف فعاليات اليوم الختامي لمهرجان دبي السينمائي الدولي على المشاهدة الأولى والحصرية في منطقة الشرق الأوسط لهذه المغامرة الأسطورية الجديدة فحسب، بل ستتضمن أيضاً اختيار أفضل زي خلال الأمسية، موفرة للفائز جائزة قيّمة لا تقدّر بثمن مادي وفرصة لالتقاط صور حصرية، حسبما أكد بيان إعلامي.

تدور أحداث "روج وان: قصة حرب النجوم" حول مرحلة ما بعد تأسيس امبراطورية المجرّة، في حقبة يسود فيها الصراع، تجتمع مجموعة من الأشخاص الذين يُستبعد أن يكونوا أبطالاً في مهمة لسرقة خطط "نجم الموت"، سلاح التدمير الشامل للإمبراطوريةـ ويجمع هذا الحدث الرئيسي في الخط الزمني لفيلم "حرب النجوم"، بين أناس عاديين يختارون أشياء استثنائية، ويصبحون، نتيجة لذلك، جزءً من شيء أكبر منهم.

الفيلم من إخراج جاريث إدواردز، وبطولة فيليسيتي جونز، ودييجو لونا، وبن مندلسن، ودوني ين، ومادس ميكالسن وألان توديك وريز أحمد ويانج وين بالإضافة إلى فورست وايتاكر.

الفيلم من إنتاج كاثلين كيندي وأليسون شيرمور وسيمون إيمانويل، المنتج المنفذ جون نول وجاسون ماكجاتلين، ومن تأليف جون نول وغاري وايتا، وكتب السيناريو كريس ويتز وتوني جيلروي، ويبدأ العرض التجاري للفيلم في الإمارات يوم 15 ديسمبر المقبل.

ولا تزال سلسلة "حرب النجوم" هي الأكثر شعبية عالمياً والتي أسرت خيال الملايين على مر الأجيال.

اقرأ أيضا

دبي السينمائي الدولي" يعرض مجموعة مُختارة من أفلام "الواقع الافتراضي" للمرة الأولى

مهرجان دبي السينمائي عن "أخضر يابس": فيلم مصري جريء

عمرو سعد ينافس بـ"مولانا" في مهرجان "دبي السينمائي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"