براءة براد بيت من واقعة الاعتداء على ابنه مادوكس

براءة براد بيت من واقعة الاعتداء على ابنه مادوكس

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 نوفمبر 2016 - 16:27 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 نوفمبر 2016 - 16:40
براد بيت براد بيت
قال مكتب التحقيقات الاتحادي، إنه سيغلق التحقيقات نهائيًا مع الممثل الأمريكي براد بيت، فيما يخص واقعة اتهامه بالتعدي على ابنه "مادوكس"، البالغ من العمر 15 عامًا.

وذكر مكتب التحقيقات الاتحادي في بيان رسمي نشرته مجلة People، " فيما يتعلق بالإدعاءات الخاصة بواقعة الطائرة التي كانت تقل براد بيت وأولاده الستة من أوروبا إلى لوس أنجلوس، فإن المكتب قام بمراجعة الظروف ولن يجري المزيد من البحث ولن يوجه أي اتهامات فيما يتعلق بهذه الواقعة".

وكان الممثل الأمريكي براد بيت، قد أجرى تحليل الكشف عن المخدرات تطوعا، حتى يظهر تعاونه بشكل كامل مع إدارة خدمات الأطفال والأسرة، بعد اتهامه بالتعدي البدني واللفظي على ابنه.

فيما أصدرت أجلينا جولي في وقت سابق، بيان صحفي يؤكد أن الثنائي توصلا إلى اتفاق موقع بناء على نصيحة أخصائيين في مجال رعاية الأطفال يضمن مصلحة الأولاد، ووفقا لهذا الاتفاق، فإن الأطفال ستة سيظلون في حضانة والدتهم، وسيتاح لهم لقاء براد بيت في زيارات علاجية.

ويشار إلى أن براد بيت، قد تقدم بعريضة طلاقه في بداية شهر نوفمبر، وطالب فيها بحق الحضانة المشتركة لأبنائه الستة مع الممثلة أنجلينا جولي، وذلك بعد أن تقدمت أنجلينا، يوم 19 سبتمبر الماضي، بأوراق طلاقها بسبب الخلافات والمشاكل بينهما، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة فقط.

وصرحت مصادر بأن السبب الرئيسي يعود إلى عدم موافقة أنجلينا على أسلوب التنشئة الذي يتبعه براد مع أولادهما، فهي غاضبة للغاية من طريقته في التعامل معهم، ولا تريد أن تكون الحضانة من حقه.

اقرأ أيضًا
بكاء براد بيت وأولاده في أول لقاء يجمع بينهم بعد الانفصال


براد بيت يتطوع لإجراء الكشف عن المخدرات ويحول معركة الحضانة لصالحه


أنجلينا جولي ترفض العمل مع براد بيت وتقرر الانسحاب من فيلم Africa


براد بيت وأنجلينا جولي.. كيف أخبرته برغبتها في الانفصال وحقيقة توسله إليها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"