مي عمر: هذه هى حقيقة تجسيدي لدور السندريلا سعاد حسني.. لا تقارنوا بيننا

مي عمر: هذه هى حقيقة تجسيدي لدور السندريلا سعاد حسني.. لا تقارنوا بيننا

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 نوفمبر 2016 - 15:23 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 نوفمبر 2016 - 15:23
مي عمر مي عمر
خضعت مي عمر لجلسة تصوير خاصة لصالح مجلة "لها" والتي أجرت معها حوارا تحدثت فيه عن وحياتها الفنية والشخصية وحبها للتمثيل وأعمالها الفنية المقبلة.

وجاءت جلسة التصوير بعدسة المصور شريف قمر، وأطلت مي بإطلالة رقيقة وجذابة، وظهرت وهى ترتدي Jumpsuit باللون الأسود وحذاء من نفس اللون، واستغنت عن الاكسسوارات تماما وتركت شعرها ينسدل على كتفيها، أما مكياجها فكان ملائم مع لون ملابسها.

وأشرف على إطلالة مي مصفف الشعر عاشور، ومكياج أحمد شوقي، واستايلست عبير الانصاري.




وفي الحوار تحدثت مي عن انها سعيدة بمشاركتها للفنان عادل إمام في مسلسله المقبل "عفاريت عدلي علام" وأنه كان حلم بالنسبة لها، لذلك فوجئت بترشيحها للدور ولم تتردد لحظة في موافقتها، وأنها تتفرغ تماما للتركيز في المسلسل، وعبرت مي عن رهبتها من الوقوف أمام عادل إمام وقالت إن هذه الرهبة ذهبت فور لقائها به فهو انسان حنون ويعاملها كابنته.

وعن حقيقة تجسيدها لدور السندريلا سعاد حسني قالت مي إن بمجرد الاعلان عن مشاركتها في مسلسل يحمل اسم "هو وهى" ظن الجميع أنه مأخوذ عن المسلسل الشهير لأنه يحمل نفس الاسم ولكنها نفت ذلك تماما مشيرة إلى أن العمل الجديد لا يمت بصلة إلى المسلسل ولا يتشابه معه في أي شئ، ومن المفترض أن يشاركها بطلته أحمد فهمي وأكرم حسني ويعرض في السباق الرمضاني لعام 2017.

وعن تشبيهها بسعاد حسني قالت إنها فخورة بذلك ولكن من الصعب أن يتم المقارنة بينهما لأنها لا زالت في بدايتها الفنية وسعاد حسني قامة كبيرة لها تاريخ فني عظيم وأنها تعتبرها مثلها الأعلى وتتمنى أن تصبح مثلها في فنها الراقي وحب الجمهور واحترامه لها.

مي عمر

وعن تعاونها مرة ثانية مع محمد رمضان قالت إنها تشعر بالارتياح أثناء العمل معه وتتمنى ان يكونا ثنائي جيد في السينما المصرية وأن مشاركتها في فيلم "أخر ديك في مصر" جاءت بالصدفة، واشارت مي إلى أنها تشارك في 3 اعمال كوميدية في الفترة المقبلة.

أما عن مشاركتها لتامر حسني في مسلسله الجديد "الخديوي" قالت مي إنه لم يعرض عليها الأمر من الاساس ولكن محبي تامر قاموا بعمل غلاف ووضعوا به صورتها برفقة تامر وهذه لم تكن المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك وعندما يعرض عليها عمل فني مع تامر ستوافق على الفور.

وتحدثت مي عن زوجها المخرج محمد سامي وقالت إنه لا يجاملها في وقت العمل وأن أغلب الأعمال التي شاركت بها كانت من ترشيح فنانين أخرين له وأنها تحب أن تأخذ برأيه في أعمالها الفنية نظرا لخبرته.

وعن حياتهما الشخصية قالت مي إن محمد سامي رجل طيب وحنون ومن الصفات السيئة المتواجدة به هى العصبية ولكنها تأقلمت معها مع الوقت وأن ابنتهما تايا تشبهها في الشكل فقط ولكن جميع صفاتها تتخذها من والدها.

اقرأ أيضا

صورة- إنجي وجدان بصحبة مي عمر وملك قورة في كواليس "آخر ديك في مصر"

صورة - مي عمر تلعب رياضة الملاكمة

مي عمر تتصدر غلاف العدد الجديد من مجلة Lounge

كلمات متعلقة مي عمر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"