صورة - خالد سليم يكشف سبب حبه للغناء

صورة - خالد سليم يكشف سبب حبه للغناء

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 نوفمبر 2016 - 11:31 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 نوفمبر 2016 - 11:55
خالد سليم خالد سليم
حرص خالد سليم على تهنئة المطربة فيروز بعيد ميلادها الـ81 والذي وافق 21 نوفمبر الجاري.

ونشر خالد صورة لفيروز عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور Instagram ليعترف أنها من أسباب حبه للغناء منذ طفولته، وعلق على الصورة وكتب:

"كل سنة و انتي طيبة يا اجمل ذكريات حياتي .. يا صوت طفولتي وسبب من أسباب حبي للغناء و الموسيقى .. الله يطول بعمرك يا ست فيروز .. يا عشق لا ينتهى".




يشار إلى أن فيروز اسمها الحقيقي نهاد رزق وديع حداد، وقدمت مع زوجها الراحل عاصي الرحباني وأخوه منصور الرحباني المعروفين بالأخوين رحباني العديد من الأغاني والأوبريهات وبدأت الغناء وهي في عمر الخمس سنوات.

وتعد فيروز واحدة من أبرز الأصوات العربية المميزة، والتي لها جمهورا كبيرا في مختلف أنحاء الوطن العربي، حيث بدأت عملها الفني في عام 1940 مغنية كورس في الإذاعة اللبنانية عندما اكتشف صوتها الموسيقي محمد فليفل وضمها لفريقه الذي كان ينشد الأغاني الوطنية، وألف لها حليم الرومي مدير الإذاعة اللبنانية أول اغانيها وكانت انطلاقتها الجدية عام 1952 عندما بدأت الغناء لعاصي الرحباني.

اقرأ أيضا

خالد سليم يوجه رسالة لمي سليم بعد تعرضها لحادث سير

في عيد ميلاده- 10 أغاني تثبت تفوق خالد سليم في أفلام لم يظهر بها.. "السلم والتعبان" أبرزهم

تعرف على تفاصيل برنامج خالد سليم mix music

كلمات متعلقة خالد سليم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"